أشياء في الموضة لا تستغني عنها النجمات

  

3910268070
تتبدّل الموضة بتبدّل المواسم، خصوصاً لدى النجمات والمشهورات، اللواتي يمللن سريعاً ما يملكن، فيحملن القطعة لمدّة قصيرة، ثمّ يستبدلنها سريعاً بأُخرى أكثر عصريّة وحداثة. لكنّ هنا مجموعة من الأشياء الأساسية، التي لا تستغني عنها النجمات في الموضة أبداً. فماهي؟!
1- الفستان الأسود القصير: هو أحد القطع الأساسية والثابتة في الموضة بشكل عام، كما هو أساسيّ بالنسبة إلى النجمات، ومن غير الممكن ألا ترتديه النجمات مرة واحدة في الشهر، على الأقلّ. فهو عمليّ وأنيق، ويليق بجميع المناسبات.
2- الكعب العالي: لا تكتمل أناقة المرأة من دونه. ينطبق الأمر أيضاً على النجمات. فالكعب العالي هو أحد أهمّ القطع في خزائنهنّ، وفي ستايلهن اليوميّ.
3- معطف الفرو: تُضيف هذه القطعة إلى أيّ إطلالة فخامة وجاذبيّة، خصوصاً في فصل الشتاء. لذلك، تمتلك النجمات واحداً من المعاطف المميّزة، على الأقلّ، في خزائنهن.
4- الفستان الطويل الرسميّ: إن كنّ يعملن في مجال الغناء فهن يخترن أجمل التصاميم من الفستان الطويل على المسرح. وإن كن نجمات تمثيل، فهنّ يرتدينه على السجّادة الحمراء. وفي كلتا الحالتين هو من أهمّ القطع لأناقة طاغية.
5- حقيبة الكلاتش: الحقيبة الصغيرة ضروريّة لأيّ إطلالة رسميّة؛ والنجمات لديهنّ الكثير من المناسبات الرسميّة والفاخرة. لذلك، تعتبر حقيبة الكلاتش قطعة لاغنى عنها.
6- النظارات الشمسية: كون النجمات وجوهاً معروفة في المجتمع، فهنّ يستخدمن كثيراً النظارات الشمسية، لا سيّما الكبيرة منها بهدف التخفّي عن أعين المصوّرين، بالإضافة إلى تحقيق إطلالة أنيقة ـ بالتأكيد ـ ولحماية أنفسهنّ من أشعة الشمس.
7- جاكيت البليزر: حين تحضُر النجمات مؤتمراً رسمياً، أو يقمن بزيارة خاصّة، فإنّ أوّل ما يخترنَه هو جاكيت البليزر لقدرته على إعطاء اللوك جديّة ورزانة.
8- سروال الجينز: لا أحد يستطيع أن يستغني عن سروال الجينز، فهو مريح و مناسب لجميع المشاوير، خصوصاً السفر. لذلك، نرى أنّه قطعة أساسيّة في خزانة كلّ نجمة من ذوات الأسفار الكثيرة والتنقّل.
9- الحقيبة الكبيرة: أصبحت احتياجاتنا اليومية كثيرة ومتنوعة. ولا يختلف الأمر بالنسبة إلى النجمات، اللواتي يمتلكن جدول أعمال مزدحماً طوال النهار، ما يتطلب حقيبة كبيرة وأنيقة وتتّسع لاحتياجات اليوم كلّه.
10- الاكسسوار المميّز: لا تكتمل أيّ إطلالة من دون الاكسسوار المناسب. وكلّما كان هذا الاكسسوار متمتّعاً بتصميم غريب ومميّز، زادت الإطلالة جاذبيّة ورونقاً. لهذا تعمد النجمات إلى اختيار الاكسسوارت ذات التصميمات المبتكرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق