٤ تصرفات مزعجة يقوم بها الرجال دائما

 4 تصرفات مزعجة يقوم بها الرجال دائما


لا شك أن شريكك شخص رائع، ولكن هناك بعض الامور التي يقوم بها الرجال بشكل عام والتي تسبب الازعاج والغضب. قمنا باستشارة مجموعة من النساء وهذه ما توصلنا إليه.
يقوم بالرد على الاتصالات والرسائل النصية اثناء تناول الاكل
لا شك بأن انشغاله بمكالمة هاتفية او الرد على الرسائل النصية أم مثير للازعاج خصوصا عندما يفترض منه أن يستمتع بتناول وجبة طعام شهية معك. ولكن الخبراء يقولون ان هذا السلوك لا يعتبر فظا. مشاغل الحياة كثيرة، والرد على اتصال هام أحيانا قد يشكل فرقا كبيرا في مسيرته المهنية. اذا كان الامر غير هام اطلبي منه بلطف وضع هاتفه جانبا والاستمتاع بالطعام.
يقول: “لا يهمني”، عندما تطلبي رأيه!
عندما لا يملك الرجال أدنى فكرة عما تريده النساء، فهم يختارون الهروب. لذلك إذا كنتِ ستسألينه عن شيء لا يملك ادنى فكرة عنه فهو سيجيب ”لا يهمني الامر، أنت قرري!” اذا كنت تريدين حقا رأيه يمكنك ببساطة التأكيد على اهمية مشاركته القرار.
يرفض الخروج من المنزل بعد العودة من العمل
سيدتي، انه متعب من الاجتماعات والمهام التي نفذها أثناء العمل. وعندما يعود من العمل، تأكدي من منحه بعض الوقت لنفسه. سرد تفاصيل يومك المليئة بالمشاكل أو الضجر لن يشجعه على الخروج لتناول العشاء أو الحديث معك – على العكس سيشعر بالغضب والنفور منك. التخطيط المسبق هو الافضل. خططي لأي نشاط خارج المنزل معه مسبقا.
يبدأ بالصراخ عندما تستغرقي وقتا طويلا في الاستعداد
هذا أمر شائع جدا. عادة ما يستغرق الرجال وقتا أقل للاستعداد وعندما يصبحوا جاهزين، يشعرون بالملل في انتظارك ويبدأ التذمر والصراخ. ولكن حتى لا يصاب بالملل، تأكدي من اعطاه شيئا ليشغل وقته به. مثلا أطلبي منه الاتصال بالمطعم والتأكيد على الحجز أو قص قصة قصيرة للاطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق