غرفة النوم واحدة من أقدس الغرف في المنزل، خاصة غرفة الزوجين، حيث يقضي فيها الزوجين اوقاتا جميلة تجمعهما معظم الوقت الذي يبقيه الزوجان في غرفة النوم يقوم على تبادل الاسرار التي لا يمكن ان يقولها الزوج لاحد سوى زوجته و هي كذلك فهي غرفة للاستمتاع. كما تمثل فضاء الراحة و الاسترخاء بعد يوم من الجهد الكثير. لابد من الاهتمام بهذه الغرفة لأنها رمز للرومانسية المتبادلة بين الزوجين لتنبض بالحيوية. غرفة النوم هي المكان المهم و الضروري في الحياة الزوجية السعيدة لأنها تتمحور حول الكثير من الاشياء، كما تمثل بالنسبة للزوج الماكن الذي يحن إليه بعد كل تعب و جهد في اليوم كله. لذلك يمكن تصميم وتزيين غرفة النوم بالاستعانة بذوق الزوجين الخاصة فقط. سنقدم بعض الافكار التي تساعد على جعل غرفة النوم جنة يأوي إليها كل من الزوجين .


هناك مجموعة من الديكورات و التصاميم المختلفة و المبتكرة من غرف نوم الزوجين، لكن لمسة الزوجة الخاصة دائما ما يكون لها تأثير كبير على الزوج، فبعد ان اخترت السرير، لون الجدران، الديكورات و لون الارضية عليك اختيار مفارش من النوع الجيد و بالوان جميلة رومانسية تسعد الزوج. قومي باختيار دائما المجموعة التي تتميز بلمسة رومانسية تبعث الاستقرار و الراحة خلال اليوم لك و لزوجك.


يمكنك سيدتي اضافة لمسات خاصة من افكارك، لكي تسعدي زوجك، فمثلا يمكنك سيدتي اختيار الورود كلمسة خاصة في غرفة النوم، بحيث تنثري مجموعة من الورود الجيدة و ذات رائحة جميلة على السرير بشكل مختلف او ان تضعي باقة من الورود بجانب السرير، باقة متنوعة من ازهار الحب و الوفاء، او ان تضعي وردة حمراء تحت وسادة زوجك كي تفاجئه عند نومه فهذه المفاجآت عادة ما تسر الزوج و تفرحه. اجعلي دائما الورد رفيق حياتك الزوجية فهو عنصر مهم في جو الرومانسية.



ايضا استعمال الاضاءة الخافتة تولد جوا من الرومانسية، فاستعمال الاضاءة الخافتة من اللون البنفسجي او الاحمر يمنح الغرفة لمسة خاصة، احرصي فقط على اختيار مصابيح ذات حجم متوسط و التي تبدو ملائمة لديكور غرفة النوم. هذا يجعل زوجك يفاجئ بعد يوم طويل و متعب من العمل.


استعملي دائما المناشف الجيدة بأشكال جميلة، كما يمكنك شرائها عادية و تصنعي منها اشكال مختلفة كالقلب الذي يدل على الحب او ان تصنعي منه شكلا يمنح الغرفة حوا مختلفا عن المعتاد. كما يمكنك استخدام اكسسوارات ناعمة تزيني بها السرير و الوسائد تمنح المكان المزيد من الجاذبية او اختاري هذه المناشف من الوان يعشقها زوجك و يحبها.