هل أنت رومانسية أم لا ؟ ادخلي واكتشفي

 هل أنت رومانسية أم لا ؟ ادخلي واكتشفي

نهاد سبحي
من المعروف أن الرومانسية من شيم النساء، لكن هناك الكثيرات منهن يرفضن الاستسلام لعواطفهن، لكن إذا كنت عزيزتي تلعبين دور المرأة القوية التي لا يهزها الحب إلا إذا سمحت له بذلك، قومي بقراءة تحليلية للإشارة التي سنقدمها لك في السطور التالية، فربما كنت من النساء الأكثر رومنسية وتخفين ذلك.
تعيشين على أمل الارتباط : رغم أنك تجعلين الارتباط والزواج آخر أهدافك، إلا أنك أحيانا تستلقين على وسادتك وتحلمين بالرجل الذي سيمتلك قلبك يوما ويجعل خفقاته تتزايد، ويسرقك من نفسك ليأخذك إلى عالم تكونان فيه سويا. أوا ليس ذلك رومانسية.
تنصتين لكلام الحب الجميل: إذا كنت من اللواتي يحببن الاستماع لأغاني الحب، الحديثة وخاصة القديمة كأغاني عبد الحليم، وتحتفظين بأول رسالة قصيرة وصلتك من حبيبك أو يهمك كيف اعترف حبيب صديقتك لها بحبه الكبير، فاعلمي أنك رومانسية رغما عن اعتراضك.
تجذبك فساتين الزفاف؟ هذه إحدى أهم الإشارات التي تدل على أنك رومانسية رغم نكرانك الأمر، فحين تنجذبين لتصفح والإطلاع على آخر صيحات فساتين الزفاف حتى ولو أنك غير مرتبطة ولا يلوح في أفقك زواج قريب، تشاهدين صور الفساتين وأنت تتخيلين نفسك ترتدين الفستان الذي ينال إعجابك، وتعطين رأيك بكل فستان يقع نظرك عليه، وتتركز تعليقاتك على ما يناسبك وما لا يناسبك رغم أنك لست عروس الموسم.
التأثر بالمسلسلات : تتمنين لو كنت مكان بطلة مسلسلك المفضل وأن تعيشي قصتها في الحقيقة ؟ أو حتى تتحسرين على الواقع المختلف كثيرا ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق