أقدام ناعمة وجميلة بدقائق معدودة

 أقدام ناعمة وجميلة بدقائق معدودة

في الكثير من الأحيان نحن ننفق الكثير من المال والجهد والوقت في صالونات التجميل على جمالنا على الرغم من أنه باستطاعتنا الحصول على أفضل وأسرع النتائج في المنزل.
ومن أكثر الأشياء التي نقصد من أجلها صالونات التجميل هي عمل البديكير للحصول على أقدام جميلة و ناعمة بأظافر مرتبة. ولكن ما رأيك أن تتعرفي معنا اليوم على طرق بسيطة وسريعة للحصول على أقدام ناعمة و نظيفة في المنزل.
غسل القدمين:
من المهم جداً للحصول على أقدام ناعمة وجميلة الحفاظ على أقدام نظيفة طوال الوقت وذلك بأن تقومي بغسل الأقدام بشكل دائم بانتظام للتخلص من البكتريا والعرق المتراكم والأوساخ التي تعلق بداخل الأظافر.
التقشير:
إن التقشير هو الأساس في التخلص من الخلايا الميتة و الطبقة القديمة على القدمين ولابد من القيام بتقشير القدمين بشكل يومي للحفاظ عليها ناعمة دائماً. يمكنك استخدام مقشر خاص أو نقع قدميك بالماء الدافئ لبضع دقائق وبعدها إزالة الجلد الميت بلطف.
الزيت:
إذا كان لديك بعض الوقت أثناء مشاهدة التلفاز يمكنك استغلاله بتدليك قدميك ببعض الزيت كزيت الزيتون أو زيت جوز الهند فذلك من شأنه أن يمنحك نتائج رائعة وأقدام مثالية.
الترطيب:
تماماً كما تقومين بترطيب يديك ووجهك قبل النوم لابد من ترطيب القدمين وتغطيتها بجوز من الجوارب حتى الصباح فبالمتابعة على ذلك لبضعة أيام ستحصلين على أقدام لينة وجميلة بالفعل.
العسل والليمون:
في حين يرطب العسل القدمين يعمل الليمون على تخليصها من الأوساخ والجلد الميت وتبييضها وتنعيمها.
إذا قمت باتباع هذه الخطوات وتطبيقها بانتظام فستحصلين على أفضل وأسرع النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق