بالخطوات والصور احصلي على ماكياج طبيعي وخلاب لهذا الخريف

 


ثانياً اختيار ألوان ظلال العيون الترابية فهي تتناسب مع معظم ألوان العيون وجذابة في جميع حالاتها، ابدأي أولاً بتوزيع اللون البيج الفاتح على الجفن كله الثابت والمتحرك، من ثم قومي بوضع الشادو البني على زاوية العين وتحديداً نهاية الجفن المتحرك ومديه لداخل الجفن قليلاً.


ثالثاً لتحديد العيون بشكل أدق ولتبدو عيونك واسعة وبارزة، نحدد العيون بواسطة اي لاينر "محدد العيون" أولاً نقوم بتحديد العيون من الجفن العلوي نبدأ من زاوية العين الداخلية لنصل الى نهاية خط الرموش ونقوم بتحديد زاوية الجفن السفلية الى وسط الرموش فقط، ولتزيدي حدة العيون قومي بتحديد عيونك من الداخل بين الرموش بواسطة الآي لاينر في الجفن العلوي والسفلي، وأهم خطوة بمكياج العيون هي الماسكارا لا تترددي بوضع أكثر من طبقة لتبرزي رموشك وتبدو أكثر كثافة.


رابعاً لتحديد الحواجب اختاري لون يتناسب مع بشرتك ولون عيونك، ابتعدي عن الحواجب الغامقة للغاية واختاري لون من درجات البني لتحديد الحاجب يمكنك رسم خطوط مع اتجاه الشعر لتبدو الحواجب طبيعية وابتعدي عن زيادة حجمهم بخطوط وهمية لكي تتجنبي الوقوع في فخ التصتع وتذكري دائماً أن اللوك الطبيعي هو الأجمل على الدوام.


خامساً للشفاه اختاري لون طبيعي كدرجات المشمش المائل للوردي مع ملمع شفاه شفاف، بدايتاً قومي بتحديد الشفاه بواسطة القلم لتبدو رسمة شفاهك أوضح ومن بعدها ضعي لمسة بسيطة من ملمع الشفاه ليضفي بريق طبيعي.


للمسة النهائية اختاري أحمر خدود "بلشر" باللون البني النحاسي بدون لمعة، وضعي نفحة خفيفة على خدودك لتضيفي الرونق والحيوية لوجهك واحرصي دائماً على اختيار لون بلشر مناسبك لبشرتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق