من بين الاشياء التي نجدها متوفرة في كل منزل و خاصة في درج المطبخ عود الأسنان، الذي نستخدمه فقط لتنظيف الأسنان، أو التأكد من نضج الحلوى، أو تحضير لقيمات صغيرة للعشاء أو لتزيين الطبق الرئيسي، لكن عبر هذا المقال ستتعرفين على استعمالات أخرى لعيدان الأسنان قد تنفعك اكثر و تساعدك للقيام بعدة مهام بطريقة أسهل و افضل.
عند تنظيف معداتك الإلكترونية ممكن الاستعانة بعود الأسنان لتنظيف الزوايا الدقيقة التي لا يمكنك الوصول إليها بسهولة، مثل الهواتف و لوحة المفاتيح و الكاميرات و غيرها من الأجهزة التي تتوفر على انحناءات كثيرة و ملتوية، فقط قومي بغطس عود الأسنان فالسبيرتو أو أي محلول معقم و مرريه بسهولة في الكل الجوانب المعقدة التي يصعب عليك تنظيفها بطريقة عادية.
يمكنك استخدامها أيضا في ثقب غطاء قارورات الصلصات اللزجة حتى تحصلي على توزيع مثالي لصلصة دون بذل مجهود إضافي أو الدخول في حساب المقاييس التي أنت في غنى عنها، فقط بفضل عود الأسنان يمكنك ثقب الغطاء بحجم متكافئ لكل القاروات لتحصلي على مقدار متساوي من الصوص اللذيذة، و في نفس الوقت تحفظ القارورات من دخول الحشرات إليها أو تسرب الغبار لها.
استواء حبة البطاطس في الميكرويف قد يستغرق وقتا، إذا رغبتي في تسريع طهيها و نضوجها، قومي بتوزيع عيدان بشكل متعادل في البطاطس بطريقة تجعل الحرارة تمر في كل الحبة و تنضج بسرعة.
يمكنك استخدام عود تنظيف الأسنان لتزيين أظافرك و ذلك باستخدامها في نقش رسومات و وضع رتوشات تزيد من جمال و أناقة أظافرك بواسطة طلاء الأظافر.
هذه الأفكار من بين المقترحات التي يقترحها عليك موقع البرونزية لتسهيل عليك بعض الأعمال باستخدام عود تنظيف الأسنان، لكن يبقى الكثير من الأشياء التي يمكنك اكتشافها باستخدام مهاراتك الخاصة التي ستحدث فرقا في الوقت و الجهد المبذول باستخدام عود تنظيف الأسنان.