حقائق لا يجوز أن تُخفيها عن رجل تنوين الاستقرار معه

 

أمور لا يجوز أن تخفيها عن حبيبك  

- جمالك الطبيعي: إن كان هذا هو الرجل الذي تنوين أن تشاركيه السنوات الباقية من حياتك، فلن تتمكّني من إخفاء حقيقة شعرك ورسمة عينيك وبشرتك عنه. حتّى ولو كنت لا ترتاحين لشكلك الطبيعي من دون شعر مصفف ومكياج، ولا تحبّين أن تظهري أمامه الاّ بأبهى حللك وهذا أمر مستحبّ، لا يجوز أن تخفي عنه الواقع الذي سيكتشفه عاجلاً أم آجلاً. وفي النهاية، هل ستجدين نفسك مع رجل يحكم عليك من مظهرك الخارجي؟!

- وضعك المادي: إن كنت فتاة عاملة، لك مصاريفك أو اضطررت الى الاستدانة لأي سبب من الأسباب، فيجدر بك أن تضعي حبيبك في جوّ حالتك المادية إن كنت تنوين أن تصبحي وايّاه شخصاً واحداً. فمن الأفضل أن يعرف الحقيقة منك على أن يكتشفها في فاتورة!

 

- أحلامك: اكشفي له ما هي الحياة التي تحلمين وتريدين أن تعيشيها. أخبريه عن طموحاتك، وعن مشاريعك المستقبليّة حتّى ولو خفت أن يجد ما تقولينه سخيفاً. قد يكون هو السند الذي سيجعل أحلامك تسير على درب التحقق أو ربّما قد تكتشفين خيوط شخصيته وتحكمين إن كنت تستطيعين أن تعيشي معه أم لا!

- علاقتك بالطعام: قد تستغربين كثيراً هذه النقطة ولكنّها فعلاً مهمّة! فإذا كنت تطلبين طبقاً من السلطة خلال خروجكما وأنت في الحقيقة تشتهين البيتزا والدجاج المحمّر، سيكتشف يوماً أنّ حياتك الصحّية هذه ما هي الاّ ادعاء لحيازة إعجابه. بيّني له كم أنت متصالحة مع نفسك وأنّك تطمحين لجعله يحبّك على طبيعتك.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق