٥ أشياء يخفيها الرجل عن زوجته ولا يبوح بها !!

 

اليكِ سيدتى تلك الاشياء التى يخفيها عنكِ الزوج :

1- يأخذ الرجل عادة الأمور من الجانب المنطقى والبحث, بعكس الزوجة التي تميل الى العاطفة, فالرجل بطبعه يميل إلى العقلانية بعكس المرأة التى تميل للعاطفة, ويستطيع الرجل إرضاء ومجاراة المرأة فقط من أجل انهاء المناقشة او تفادياً للمشاكل بينهم. 

2- حب الزوج لزوجته لا يمنعه من النظر الى امرأة غيرها , فهذا واقع عند بعض الرجال مهما بلغ إرتباطها بزوجاتهم, فقد خلق الله سبحانه وتعالي الرجل عاشقاً للجمال بصورة متجددة , بمعنى أن الزوج قد يسير بجانب زوجته وتلفت نظره امرأة أخرى فيبدى إعجابه بجمالها أو بملابسها وإلى غير ذلك.
 

3- عدم رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة, ولهذا أسباب عديدة لدى الزوج لا تقتنع بها الزوجة لذا لا يستطيع ان يصرح لها بعدم رغبته فى الممارسة لشعوره بالإجهاد والتعب والجوع والقلق أو انخفاض الروح المعنوية التى قد تؤثر تاثيراً كبيراً على أدائه فى العلاقة, وقد تفسر ذلك الزوجة على انه لا يحبها أومهملاً لها فيحاول الزوج تفادي الصدام محاولاً إخفاء هذا السر فى نفسه . 

4- يُظهِر الزوج شعوره بالغيرة من تفضيل الزوجة للأبناء عنه فى الرعاية ولكن فى قرارة نفس الزوج هو يشعر بالأمان سواء على نفسه او على أولاده ولكن يتعمد عدم اظهار ذلك للزوجة فالزوج يشعر بأن الزوجة بمثابة الأم الثانية له التى يجب أن تتحمله وتتحمل همومه ومشاكله وتقلباته المزاجية لذا من الأفضل أن يكون حبه لزوجته كأم له ولأبنائه سر دفين داخل نفسه.

5- يعشق الرجل ذاته فهو مغرور بقدراته وامكانياته برغم أنه لا يصرح بذلك ويعتبره سر من اسراره الشخصية ويعتمد إظهار عكس ما يبطن على أساس انه واقع لابد أن يعترف به كل من يتعامل معه خاصة الزوجة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق