كيفية تخسيس الوجه

 

 
1- اغسلي وجهك بماء بارد حيث أن الماء البارد يعمل علي تنشيط الدورة الدموية .
2- واهتمي جيدا عندما تجففين وجهك بأن تقومي بتجفيفه بالطريقة الصحيحة وهي الطبطبة وليس المسح لأن المسح يفقد البشرة الرطوبة الداخلية .
3- جففي وجهك جيدا بالتونيك بطريقة الطبطبة أيضا .
4- ثم ضعي الكريم اليومي المعتاد .
كيفية تخسيس الوجه
وقد تجدين الصعوبة المعروفة عند الكثيرات منا وهو الإهمال في عمل تلك التمارين في البداية خاصة عندما نجد أن تلك التمارين لا تعمل سريعا أو كسل أو ضيق وقت ولكن عليك في البداية أن تتعودي ولا تتكاسلي وستجدين نفسك لا تضعين الكريم على وجهك الا بهذه الطريقة وعندا تلاحظين الفرق بعد مدة ليست بالكبيرة وتنبهرين منها ستجدين نفسك أكثر حماسا لفعلها بتلك الطريقة ويمكنك أيضا ان .
طريقة التمارين :انا عن نفسي لازلت اتبع طريقة التمارين هذه في وضع الكريم منذ ثلاث سنوات وأصبحت أفعلها بطريقة تلقائية وفي البداية كنت متكاسله ولكن اعتدتها بعد ذلك :
التمرين الأول لتخسيس الوجه
إعتني برقبتك ويديكي كما تعتنين بوجهك ودلكي عضلات العنق براحة يديكي بحركات تؤخذ من الأسفل إلى الأعلى،حتي تتمتعي بعنق جميل وتقاومي التجعايد من قاعدة الرقبة إلى عظمة الفك السفلى.
التمرين الثاني لتخسيس الوجه
لتفــــــادي الخطوط والتجــــاعيد قومي بتدليك جوانب الفم “الخدين” بهدوء بحيث تكون حركات يديكِ متناوبة ومارة من الذقن نحو الأنف وليس العكس .
التمرين الثالث لتخسيس الوجه
حافظى على صلابة وجهك بتدليك عظمة الفك من الذقن حتى أسفل الذقن بحركات عمودية ومتناوبة.
التمرين الرابع لتخسيس الوجه
وحتي لا يترهل الجلد يجب أن تقومي بتدليك الوجه من عظمة الفك حتى عظمة الوجنتين وبحركات عمودية أيضا ومتناوبة .
التمرين الخامس لتخسيس الوجه
للحفاظ على استدارة حادة الوجه دلكي من زاوية الشفة إلى عظمة الوجنة بحركات رتيبة متناوبة وحافظي أيضا علي شفايفك ناعمة .
التمرين السادس لتخسيس الوجه
وهذا التمرين مهم جدا حيث أنك ستتفادين ترهل الذقن بشكل عام عن طريق تدليك الذقن بهدوء ورفق من أسفل الذقن إلى أسفل الشفة. وأعيدي التمارين الخمسة على الخد الآخر .
التمرين السابع لتخسيس الوجه
وفي هذا التمرين سنتكلم بشكل عام عن جمال العيون والأجفان وبما أن البشرة حول العيون تكون حساسة ورقيقة فحاذري أن تقومي بالشد عليها بأي طريقة كانت.. ودعي الأصابع الأولى والثانية لكلتا اليدين تنزلق بسلاسة ورفق فوق الجفن العلوي بادئة من الداخل من عند عظمة الأنف متجهة إلي عظم الوجنة ثم عودي من أسفل العين لتدليك الجفن السفلي ويستحسن وأنتي تقومي بالتدليك أن تضربي ضربات ناعمة خفيفة حتي تنبهى النسيج الرقيق المغطي للأجفان. وأعيدي هذا التمرين عدة مرات لكل عين وإهتمي بشرب الماء وذلك لأن الماء والبشرة بينهم علاقة وطيدة لتفادي تلك الترهلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق