شخصيتك من موقع الخاتم في أصابعك

 

شخصيتك من مواقع الخواتم  
للبعض، ليست الخواتم سوى أكسسوارات من عالم الموضة نتبنّى أشكالها ومواقعها في أصابعنا بحسب الصيحات الرائجة أو دليل على ارتباط زوجيّ وخطوبة. ولكن، لعلم تحليل الشخصية نظرة أخرى، إذ يعتبر أنّ الكثير من أسرار الشخصية والطباع تُكشف بحسب الاصبع حيث تأخذ الخواتم مواقعها! اليك هنا كلّ التفاصيل.

 

- الابهام: إن وضعك للخاتم في أكبر الأصابع حجماً وأقصرها طولاً، الإبهام، في اليد اليُمنى يعني أنّك من أقوى النساء من حيث الشخصية والحزم وأكثرهنّ قدرة على بسط شخصياتهنّ وآرائهنّ على الآخرين. أمّا الوضع فيختلف تماماً في حال كان موقع الخاتم في إبهام اليد اليُسرى فيعكس طواعيتك للآخرين وانضواءك تحت سلطتهم بكلّ التزام.

- السبابة: إذا كنت من اللواتي يضعن الخاتم في السبابة، من اليد اليُمنى، يعني تمتّعك بصفات قيادية بارزة، وقدرتك على اتّخاذ القرارات المصيرية الحكيمة بشأن جماعة كاملة ورغبتك اللاوعية في تصدّر الصفوف والسير في الطليعة. أمّا اختيارك لليد اليُسرى فيعني خوفك من تسلّم المهام الكبيرة ورغبتك الكامنة بالسير خلف خطوط عريضة مرسومة سلفاً.


-  الوسطى: نعم كما يشي اسمه، فإنّ اختيارك لهذا الاصبع كموقع لخاتمك في كلتي اليدين، يعني أنّك شخصية متّزنة الى حدّ بعيد تملكين القدرة على التفريق بين الخطأ والصواب فطرياً والسير بين النقاط!

- البنصر : إذا كان موقع خاتمك المعتاد يقع عند رابع أصابع اليدّ بالترتيب أو البنصر، وبمعزل عن خاتمي الخطوبة والزواج، فإنّ تواجده في اليد اليمنى يعني أنّك تستطيعين اكتشاف المواهب الكامنة في نفوس الآخرين والنائمة منها وتحفيزهم على تعزيز حسّ الابتكار لديهم بسهولة أنت نفسك قد تستغربينها. أمّا وجوده في اليد اليسرى فيعني أنّ في داخلك طاقت ابتكار كبيرة تتوسّلينها لحلّ مشاكلك وتسهيل حياتك.


- الخنصر : آخر أصباع اليدّ وأصغرها حجماً ولكنّ وقعه فيما يخصّ موقع الخاتم معاكس تماماً. فإذا كنت تضعين خواتمك في خنصر اليد اليُمنى فلذلك دليل على أنك تملكين قدرات عالية في التواصل والتخاطب مع الآخرين. أمّا وضع الخواتم في الاصبع نفسه من اليد اليُسرى فهذا يعني أنّك امرأة بقدرات عالية على استيعاب ما يريد الآخرون قوله وايصاله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق