يصعب على المرأة ان تتعرف من الوهلة الاولى عن الشخص الذي سيكون نصفها الاخر الذي سيكملها، فالحياة الزوجية تحتاج إلى اثنين يكملان بعضهما في كل الحالات، المرأة دائما تبحث عن ذلك الشخص الذي ستبدأ معه حياتها، ذلك الشخص المناسب القادر على مساعدتها في عيش حياة سعيدة و مديدة، اغلب السيدات يبحثن بعقلانية اكثر و لا تجعل العاطفة تأثر على هذه الناحية، فمهما كان تعريفك سيدتي عن الحب و الزواج، يبقى ذلك التخوف من النصف الاخر يطرح نفسه يطرح بعض التصرفات التي سنقوم بمناقشتها و الذي يجعلك تحتارين في اختيار الطرف الاخر.
هل الطرف الاخر يقبلني كما انا ام سيغيرني؟
كل منا له صفات تغيره عن الاخر، هناك بعض الصفات نفخر بها و اخرى نحاول ما امكن التخلص منها، اسألي نفسك هل النصف الاخر يمكن ان يتقبلك كما انت، لديك كل الثقة انه سيعاملك كما يجب عندما تقفين امامه و انت تبكين، تشتكين له من كل ما يضرك، يمكن ان تفشي له كل الاسرار، خلاصة هل انت على ثقة انه سيحفظ سرك و يتفهمك في مجمل الاوقات؟ هل سبق و طلب منك هذا النصف الاخر تغيير سلوكك او طريقة ملابسك و فرض عليك بعض الاشياء التي انت لا تقدرين على عملها. ان شعرت سيدتي انه يحاول تغييرك خاصة في شخصيتك، فهذا يظهر عكس ذلك، لان هذه التفاصيل هي الامور التي تقربك منه اكثر و تجعلك مميزة في نظره.
هل تربطك بالنصف الاخر علاقة صداقة؟
بعيدا عن تلك العلاقة العاطفية التي يظن الجميع انها محو التفاهم، هل يمكن ان يكون نصفك الاخر على صداقة متينة بك؟ هل تجمعكما اهتمامات مشتركة، ان كنتما تستمتعان بمشاهدة فيلم معين او تناقشان موضوع ما بكل شفافية، تشاركان الاستماع لنفس الاغاني او تقرآن نفس الكتب و القصص، ان كانت كل هذه الاشياء موجودة بينكما، فاعلمي سيدتي انك وجدت النصف الاخر الذي تبحثين عنه، هو نفسه الشخص الذي تكنين له صداقة عالية، لان الصداقة دورها قوي تعمل كأساس قوي تدعم العلاقة بينكما.
هل مواصفات النصف الاخر هي نفسها مواصفات فارس احلامك؟
كل الفتيات يضعن مواصفات خاصة عن الشريك او فارس الاحلام الذي تحلم به و الذي تطمح ان يكون من نصيبها في المستقبل، لذلك اسألي نفسك دائما، هل هذا النصف الاخر يشبه فارس الاحلام، حقيقة لن تتواجد فيه كل المواصفات، لكن سيشبه في المواصفات فارس احلامك. ان كنت سيدتي تحلمين برجل دو مستوى دراسي عالي فلا تقبلين برجل دون المستوى، لان ذلك سيسبب لك الضيق فيما بعد، قد يبدو لك هذا الامر سطحي في الاول، لكنه سيخلق لك بعض المشاكل فيما بعد.