اعشاب التخسيس، طريقة مجربة لتخسيس بدون رجيم

 

 
اعشاب-التخسيس 
1- اخلطي عصير ½ ليمونة مع ½ ملعقة من الكمون وملعقة صغيرة من الزنجبيل وبعض أوراق النعناع بحيث يتم غلي المقادير وتصفيتها وشربها مع ملاحظة أن هذه المقادير تصلح لعم 2 كوب.
2- انقعي ملعقة كبيرة من الميرميه في الماء المغلي لمدة 10 دقائق إلي 15 دقيقة ومن ثم قومي بشربها في المساء بدلاً من تناول وجبة العشاء، وللحصول علي أفضل نتيجة يمكن تناول كوب آخر قبل تناول وجبة الغداء بمدة 60 دقيقة. و يرجي عدم غلي الميرميه في المياه لأن فائدتها تكمن في فائدة الزيوت الطيارة التي تتبخر مع بخار الماء، لذلك ينصح بغلي الماء وسكبه علي الميرمية وتغطية الكوب وتركه قليلاً ومن ثم شربه.
3- اخلطي مقدار 2 ملعقة من البابونج والميرميه وعشبة إكليل الجبل علي كوب ماء واغلي الخليط واشربيه علي الريق بدون اضافة سكر، هذه من أشهر خلطات اعشاب التخسيس ويطلق عليها في بعض الدول العربية خلطة أم سلطان.
4- انقعي ليمونة بعد تقطيعها إلي حلقات مع القليل من الكمون في الماء طوال الليل بحيث يتم شربها في الصباح علي الريق (أي بمعدة فارغة وقبل تناول الإفطار). 
5- قومي بإضافة مقدار ملعقة صغيرة من النعناع والمركوش والشمر علي لتر من الماء واشربي فنجان واحد يومياً في المساء لمدة 60 يوم أو حتى الحصول علي النتيجة المطلوبة.
6- اشربي 2 كوب من الينسون الدافئ بدون سكر بحيث يتم إضافة ملعقة صغيرة من الينسون علي كل كوب ماء قبل تناول وجبة الإفطار وقبل تناول وجبة الغداء.
7- اشربي 2 فنجان من مغلي زهور البابونج بدون إضافة سكر قبل تناول وجبتي الإفطار والغداء لمدة 60 يوم، فهذه الخلطة تساعد علي حرق الدهون.
8- اشربي 2 كوب من مستحلب القصعين الدافئ من دون تحليته بالسكر لمدة 60 يوم، بحيث يتم إضافة ملعقة صغيرة من المستحلب علي كوب من الماء.
9- قومي بنقع 3 ملاعق متوسطة الحجم من الشمر في كوب من الماء المغلي لمدة تزيد عن 60 دقيقة، بحيث يتم تصفية الكوب وشربه وذلك لمرة واحدة في اليوم.
10- واظبي علي شرب كوب واحد يومياً من الشاي الأخضر أو الشاي الأخضر الصيني يومياً فهو يساهم في عمل تخسيس بدون رجيم.
اعشاب التخسيس تستخدم منذ القدم في حرق الدهون وفي عمل تخسيس بدون رجيم، فكانت ولازالت جزء لا يتجزأ من الطب التقليدي فضلاً عن استخدامها منذ القدم في علاج الأمراض. وما دامت ليست هناك حساسية تجاه نوع معين من الأعشاب أو تحذير طبي من تناولها فلا مشكلة من تجربتها. لكن تجدر الإشارة هنا إلي عدم تناول جميع هذه الوصفات في الوقت ذاته، بل يمكن من خلال اتباع نظام غذائي قليل الدهون وزيادة الحركة أن تؤثر المواظبة علي وصفة واحدة مما تم ذكرها علي المساعدة في انقاص الكثير من الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق