نصائح للزوجات فقط " كيف تكتشفين أكاذيب زوجك ؟؟

 


لغة الجسد تقول الكثير مما يمكن أن يخفيه حلو الكلام، فإذا أردتِ  عزيزتي الزوجة أن تكتشفي ما إذا كان الرجل يكذب عليكِ أم لا، فاقرئي السطور الآتية!

• العيون لا تكذب!
عندما يقول لكِ شيئاً ما فانظري مباشرةً إلى عينيه، فإذا كان يكذب عليك فسوف يدير نظره بسرعة!

• انظري إلى حركة قدميه!
إذا كان يتحدث إليكِ وقدماه تتحركان بتوتر خلف بعضهما وتارة ملتفتان حول أرجل الكرسي، فاعرفي أنه يكذب عليكِ أو يقول شيئاً غير مقتنع به.

• لماذا تدير ظهرك لي؟
إذا لاحظتٍ أنه عندما بدأ الكلام حرك كتفيه أو  أدار ظهره لكِ، فاعلمي أنه يحاول إخفاء وجهه تلقائياً لأنه يعلم أنك إذا نظرتِ إلى وجهه ستكشفينه في الحال!

عذرا حواء لا يمكنني تغيير هذه الصفات



• سؤال غير متوقع!
بادري بسؤاله سؤالاً بسيطاً وغير متوقعِ، مثل أين كنت في الليلة الماضية؟ مع من تناولت قهوتك بالأمس؟ وانظري إلى ردة فعله عن ذلك السؤال، فإذا لاحظت أنه وضع يديه في جيبه أو أعطى لكِ ظهره، فاعلمي أنه يحاول إخفاء توتره عنكٍ لأنه يكذب!

• قصة مؤثرة!
إذا كان يروي لك قصة تبدو غير واقعيةٍ فلا تحاولي إظهار عدم تصديقكِ له، بل بادري بسؤاله عن مزيد من التفاصيل حول أحداث تلك القصة، فذلك سيجعله يحاول اختراع مزيداً من التفاصيل التي لم يكن مستعداً لروايتها، وهو الأمر سيجعله متوتراً  وسيكشفه أمامك في الحال!

وأخيراً .. عزيزي الزوج لا تحاول أن تكذب على زوجتك أبداً، فمهما بدت محاولاتك ناجحةً، فاعلم أن قلب المرأة رادارُ لا يخطئ أبداً في اكتشاف الكذب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق