هل تعلم فوائد الجرجير والكرفس لزيادة الخصوبة

وقد وجد العلماء أن هناك العديد من الأغذية والنباتات تؤثر بطريقة إيجابية علي العلاقة الجنسية للزوجين معا ، وقدرة الرجل الجنسية بشكل خاص مع توفر عوامل أخري إضافة للغذاء مثل توفر العامل النفسي والحب بين الزوجين ، وكذلك العوامل الوراثية .
من هذه الاغذية والنباتات التي تقوي الناحية الجنسية عند الرجل والمرأة:

1-  الجرجير

هو نبات عرف منذُ القدم ، وورد ذكره عند أطباء العرب في مؤلفاتهم العديدة حول أهميته كغذاء ودواء ، ومنهم  (داوود الأنطاكي )، حيث ورد في تذكرته أن الجرجير (يزيد النشوة في العلاقة الزوجية ).
 
فنبات الجرجير مقوي جنسي قوي ، وهو يؤكل كله ، النبات والبذور فهو يطيل فترة (العلاقة الحميمية) ويقوي الخصوبة.

والجرجير يحتوي علي مواد فاعلة مثل : زيوت طيارة وجليكوسيد ويود وحديد وفوسفات ، وكلها مواد هامة في التغذية الجيدة والصحة الجنسية كما انه غني بفيتامين ( أ ) المهم للنظر.
 
زيت الجرجير مهم جدا في إنبات الشعر بالنسبة للمرأة للحصول علي شعر قوي وناعم ، ويتوفر بمحلات العطارة وبتناوله طازجا  في طبق السلطة يصبح منبها قويا للرغبة الجنسية ، فاحرصي علي إضافة الجرجير لطبق السلطة الخضراء أو وضعه بشكل دائم علي مائدة الطعام وتقديمه لزوجك .
 
2- الكرفس

هو أيضا من النباتات الهامة للصحة الجنسية ، ويمكن تناول كل أجزائه (الجذور والبذور والأوراق وكذلك تناوله في شكل عصير، ونظراً للفوائد الطبية العديدة ، يوصف الكرفس بأنة مفيد في حالات الانقباض النفسي والكآبة والعجز الجنسي  كما يعمل كمضاد للأكسدة ويحمى من الإصابة بتصلب الشرايين

 منقوع بذور الكرفس مفيد فى الضعف العام وفقر الدم ويفيد عصير الكرفس المحضر من الأوراق والعيدان الغضة والمحلى بعسل النحل فى تنشيط القدرة الجنسية .
يمكن استخدامه في أطباق شوربة الخضار حيث الزيوت الطيارة والرائحة المميزة للكرفس تساعد علي الهدوء والراحة النفسية إضافة للفوائد الغذائية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق