كيف تقول لها أحبك؟

 

كيف تقول لها أحبك؟ 
1. الزهور
لا بدّ أن تحوي هذه المناسبة على زهور، سواء صارحتها في منزل أسرتها، أو دعوتها لعشاء رومانسي في مكان هادئ، احرص على أن تجلب لها زهورا، فهي المعادل الموضوعي للرقة والحب. تنسيق الزهور بشكل ملائم قد يلعب دورا هو الآخر في إضفاء رونق على الأمر. اختر زهورا يغلب عليها اللون الأحمر، مع “فيونكة” رقيقة، ربما نكون على شكل قلب هي الأخرى.
2. هدية مناسبة
يفضل أن يصاحب لحظة التصريح بالحب، تقديم هدية ملائمة، ويا حبذا لو كانت خاتم الخطبة، لكن يمكن أن تكون أيضًا زجاجة من عطرها المفضل، أو عروسة –لعبة- كبيرة، أو شيئًا كانت تتمناه، وأخبرَتك عنه دون أن تتوقّع منك أن تأتي لها به، أو زيّا جديدًا، أو حتى قطعة من الشوكولاتة التي تحبّها.
3. التقط صورة لكما
احرص على تخليد هذه اللحظة بالتقاط صورة لكما، يمكنك صنع حجم أكبر منها فيما بعد، ووضعها في إطار، وإهداؤها إياها، أو يمكنك وضعها عبر صفحاتكما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي. هذه من أهم اللحظات التي تسعد المرأة للغاية بتذكرها وإبقائها في حياتها للأبد.
4. ارتد ملابس مناسبة
هذه مناسبة خاصة للغاية، لذا لا تتردّد في ارتداء أفضل ما لديك من ملابس، أو حتى اشتر ملابس جديدة أنيقة تليق بالحدث. ولو كانت هي تفضّل زيًا معيّنا لديك، ارتده، أو حاول أن تكون ملابسك كما تحب هي، حتى تعلم كمّ المجهود الذي بذلته، في سبيل منحها هذه اللحظات الخاصة.
5. اصطحب صديقاتها
إذا كان لديها صديقات، والمكان الذي ستخبره فيه يسمح بوجودهن، فاجعلها مفاجأة سارّة لها، أخبرها أمامهن جميعا، كما تحبها وتتمنّى أن تكون شريكتك لما بقي من العمر. يمكن أيضًا أن تشترك مع الصديقات في إعداد مشهد تمثيلي لها، أو تصنعان معا لوحة كبيرة، يمسك كل منكم بقطعة منها. وكلما أبهرتها، جاءتك ردة فعل غير متوقعة منها، سعيدة وفرحة.
6. كلام المصارحة
اختر كلاما غير تقليدي وأنت تصرّح لها بحبك. أخبرها عن أهمية وجودها في حياتك، والفارق الضخم الذي مثلته، والأمنيات العظيمة التي صارت رفيقة قلبك منذ أصبحتْ هي فيه. اجعلها تشعر كم أنها مميزة وغير عادية بالنسبة لك. وكم أن قرارك مبني على الطموحات العظيمة التي تتصور أنها ستكون شريكتك في تحقيقها.
7. التوقيت
اختر وقتا لا تتوقع فيه أن تصارحها بمشاعرك، هكذا ستصبح المفاجأة أكبر وأعظم، وتتلقّى رد فعل منها لا يمكن توقعه. هناك فكرة محفوفة بالمخاطر، لكن ربما تكون رائعة إذا أحسنت تنفيذها. افتعل شجارا صغيرا معها قبلها، ثم اطلب مقابلتها، ستتوقع أنك آت لتعتذر إليها، لكن ستكتشف أنك تعرض عليها أن تكون جزءا من حياتك للأبد. ستفرح وتغفر لك كل شيء.
8. بعد المصارحة
رتّب لمجموعة خروجات أو سهرات، تعقب عملية المصارحة، حتى تمدّد من فترة سعادتها وبهجتها بالعثور على فتى أحلامها أخيرًا. لا يُشترَط أن تكون أماكن غالية أو مكلفة. الفكرة فقط أن تخرجا سويا وفقا للإطار الجديد للعلاقة، وقد أصبح كل منكما رسميًا من نصيب الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق