أدوات من المطبخ تساعدك في خسارة الوزن

 

Large

  

1 – ملاعق القياس

عندما تحاولين فقدان الوزن، فملاعق القياس لا بد منها، لا غنى عن استخدام هذه الملاعق يومياً، على سبيل المثال، ملاعق القياس مفيدة عند تحديد كمية التوابل والصلصة أو الزبدة المطلوبة، استخدميها يومياً وستجدين نتائج مذهلة في النهاية.

 

2 - أكواب القياس

تُعد هذه الأكواب من أفضل الحلول لإتباع نظام غذائي معين, فهي تساعد في تحديد الكمية الصحيحة والتي ينبغي تناولها, والحد من السعرات الحرارية الزائدة.

 

3 – صواني الكعك

صواني الكعك أداة هامة في كل مطبخ، إنها تساعد على تحديد الكمية الصحية من الغذاء، يمكن استخدامها في تحديد كميات مختلفة من الأغذية، ولكن استخدامها في صنع كعكة واحدة صغيرة أفضل من كعكة كبيرة يتم تقطيعها.

 

4 - الأطباق الصغيرة

استخدام الأطباق الصغيرة عند تناول الوجبات, يقلل من المساحة التي يمكن إضافة الطعام لها, فهو يجبر الفرد على تناول كمية أقل من الطعام.

 

5 - ورق القصدير

قد يتفاجأ البعض من أهمية ورق القصدير في إنقاص الوزن, ولكنه فعلا من الأمور الفعالة في تقليل تناول الأطعمة المقلية, حيث يتم استبدالها بأطعمة مخبوزة أو مشوية, وبالتالي تساعد في تقليل الوزن.

 

6 - الميزان

تساعد موازين الطعام في تقدير الكمية الصحيحة التي يجب على كل شخص تناولها, وهذا يحول من زيادة السعرات الحرارية.

  

7 - الأكياس البلاستيكية

تساهم أكياس البلاستيك ذات الأحجام المختلفة في تحديد وقياس كمية الطعام أو الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها طول اليوم, هذا بدلا من استخدام الأطباق أو أي أوعية أخرى.

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق