حيل مكياج على كل امرأة معرفتها

 Header_image_article_main_fustany_10_makeup_tricks_every_woman_should_know
 وضع المكياج ليس بعملية سهلة بالنسبة لكثير من الفتيات، فهو يتطلب دوما دقة وحذر شديدين لكي لا يتطلخ وجهك أو لا تستطيعين الحصول على الطلة التي ترغبين فيها. ولكي نسهل عليك الأمر عزيزتي، نقدم لك فيما يلي ١٠ حيل مكياج على كل امرأة معرفتها لتكون عملية تطبيق المكياج بسطية وسريعة وسهلة.
١- لوضع الماسكرا على الرموش السفلية دون تلطيخ بشرتك، ثبتي منديل أو ملعقة من البلاستيك أسفل الرموش قبل تمرير الماسكرا عليها.
٢- إذا كنتِ غير متمكنة من رسم العين بشكل مسحوب "لوك عيون القطة" فيمكنك اتباع هذه الحيلة البسيطة: احضري ورقة أو شريط لاصق وثبتيه عند طرف العين بشكل مائل لتحديد الرسمة وفقا لمسار الورقة.
٣- في حالة عدم توافر مزيل للمكياج، استخدمي أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في إزالته فإنهما سيحققان لكِ النتجية المرجوة. تعرفي أيضا على بدائل طبيعية أخرى لمزيل المكياج.
٤- لإعطاء الرموش مظهرا كثيفا، مرري قلم التحديد على جذور الرموش العلوية (من الأسفل) مع تركيز الكحل على الأطراف الخارجية من العين. هذه العملية ستساعدك أيضا في جعل عينيك أكثر اتساعا.
٥- يفضل تطبيق كريم الأساس بتمرير الفرشاة إلى الأسفل في اتجاة نمو الشعر وليس عكسه حتى لا يعمل ذلك على رفعه وإظهاره بدرجة أكبر.
٦- ليبدو أحمر الخدود طبيعيا وغير مصطنعا، ضعيه على تفاحة الخد. ضمي فمك للأمام ثم وزعي أحمر الخدود بفرشاة كبيرة على تفاحتي الخد مع الإتجاه للخارج بمحاذاة عظمة الخد.
٧- حتى لا تواجهي مشكلة زوال أحمر الشفاه سريعا، قومي بوضع بودرة أساس أو كريم على شفتيك أولا ثم ضعي مسحة سمكية من أحمر الشفاه وخفيفها بمنديل ورقي ثم ضعي مسحة خفيفة جديدة منه. هذه الطريقة ستساعد على دوام أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة.
٨- لرفع جفن العين والتخلص من مظهره المتدلي، كل ما عليك فعله هو استخدام قلم هاي لايتر أبيض أو وردي فاتح وتمريره على العظمة أسفل الحاجب مع مراعاة دمج اللون مع البشرة جيدا. ضعي أيضا مسحة من اللون أعلى حافة الحاجب لإعطاء شكل مرفوع أكثر للحاجب.
٩- إذا كنت من مستخدمي أداة ثني الرموش (مكبس الرموش) سخنّيها أسفل مجفف الشعر قبل ثني رموشك بها لتحقق لك نتيجة فعالة وملحوظة بدرجة أكبر. 
١٠- الطريقة الصحيحة لاستخدام الكونسيلر في إخفاء الهالات السوداء هي توزيعه في صورة مثلث مقلوب أسفل كل عين وذلك بدلا من توزيعه بطريقة عشوائية تسيء لمظهر وجهك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق