شاهد بالصور سيارات أثرياء العرب التي تخطف الأنظار في الخارج

 

Large

  سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على الظاهرة السنوية التي بات ينتظرها البريطانيون كل عام، من أجل مشاهدة أحدث موديلات السيارات مثل "لامبرغيني" و"فيراري" و"بوغاتي" والتي تحمل لوحات أرقام سعودية وإماراتية وقطرية وكويتية، وتعتبر "لندن" وجهة سياحية مفضلة لأثرياء العرب من شتى الجنسيات، ولهذا ينتظر البريطانيون موسم الصيف لتنهمر الأموال العربية وتنعش السوق السياحي بالملايين.

كانت أكثر السيارات المميزة، "مرسيدس جي 63 أي إم جي" سداسية العجلات والتي يصل سعرها لـنصف مليون دولار، وسيارة "باغاني" وسرعتها 220  ميلاً في الساعة، ويتجاوز سعرها المليون ونصف دولار، هناك أيضاً العديد من أنواع السيارات الفاخرة الأخرى مثل "رينج روفر" ذهبية اللون و"رولز رويس" و"بوغاتي فيرون" و"داتسون".

ويقصد الأثرياء العرب عادة في أفخم الفنادق وذلك في أعقاب انتهاء شهر رمضان، مسببين أزمة بركن سياراتهم المميزة، ويشكو سكان حي "نايتسبريدغ" الراقي في "لندن" من التصرفات المتهورة من بعض سائقي هذه السيارات، ويشتكي جيران تلك الفنادق من أزمة إيجاد أماكن لركن سياراتهم. 

 وعلى الرغم من الانتعاش الاقتصادي الذي يسهم به العرب من خلال إنفاقهم مبالغ طائلة في "لندن"،  فإن الأمر لا يخلو من الانتقادات والتعليقات والاعتراضات، بجانب الانبهار، حيث تظهر الصور كيف يتوقف المارة لالتقاط صور لهم مع السيارات، وكأنهم يفعلون هذا مع نجم هوليوودي.

 



















   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق