خمسة تأثيرات غريبة للوقوع في الحب

 

الذين يحبون أو يقعون في الحب، يواجهون العديد من المشاعر المختلطة. هل تساءلت لماذا تتسارع دقات قلبك أو تشعرين بالتوتر والقلق عندما تكونين مع شخص تحبينه؟ حقا فالحب له تأثير كبير علينا جسديا ونفسيا. بداية من تأثر طريقتك في الكلام إلى دقات قلبك، تعرفي على خمسة تأثيرات غريبة للوقوع في الحب.
١- تقعين في الحب؟ ربما عليك توديع النوم، إذا كنت في المرحلة الأولى للوقوع في الحب مع شخص ما، فهذا الشخص سوف يستولي على عقلك. إذا كنت ستريه في اليوم التالي ستجلسين طوال اليوم تفكرين فيما سترتدينه.
٢- هل حقا تحبيه بعمق وجنون؟ هل تشعرين بأن معدل ذكائك يتدهور ١٠٠ مرة عندما تنظرين إليه؟ فهذا طبيعي ولست وحدك هكذا. فقد أثبتت الدراسات الحديثة أن معدل التركيز يقل عندما تكونين في حالة حب. كما أظهرت أنك لن تستطيعي أداء أكثر من عمل في نفس الوقت أو الانتباه إلى أي شيء في وجود الشخص الذي تحبينه.
٣- نعم نحن نعلم أن معدل الأدرينالين يرتفع عندما تتكلمين معه أو تكتبين له وتشعرين بتحسن المزاج، أليس كذلك؟ عندما تكونين في حالة حب يقل لديك الشعور بالإحباط أو الاكتئاب. يقوم المخ بهذه العملية بأرسال مشاعر مثيرة إلى الجسم بالكامل فيتولد شعور مماثل لاستخدام المخدرات. هي أيضا في استطاعتها تخليصك من الألم. باختصار، الحب يجعلك تشعرين بكل شيء جيد وجميل.

٤- هل تتسائلين لماذا يرتفع صوتك أكثر عشر مرات عندما تكلمين الشخص الذي تحبينه؟ فالوقوع في الحب يجعل صوتك يبدو أعلى. أيضا من أغرب الحقائق العلمية أن عينيك تبدو أوسع عندما تقعين في الحب.


٥- الغمور في الحب أو الإنجذاب لأحد يستطيعان بالتأكيد جعل دقات قلبك غير منتظمة على الإطلاق. عندما تقعين في الحب فإن قلبك لا يدق بشكله المعتاد. لا تصابي بالذعر إذا شعرت بالتعرق أو ارتفاع درجة حرارة جسمك عندما تكونين في حالة حب.
  
Header_image_article_main_-_fustany_-_living_-_relationships_-_five_strange_effects_of_falling_in_love

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق