طرق فاشلة للمغازلة على شبكات التواصل الاجتماعي

 

Large

 

1 – الاعجاب بصور قصة شعرها الجديدة
تعرف النساء جيّداً أن الرجال لا يلاحظون قصات الشعر، لا يوجد أي داع للإعجاب أو التعليق على صور كهذه، لأن من يفعل هذا يكون مفضوحاً وبشدة.

2- محاولة تتبعها على LinkedIn
لا توجد طريقة أسرع لإبعاد إمرأة عن طريقك أكثر من ملاحقتها في كل مكان، خصوصاً في تلك المساحة المخصصة للعمل لا أكثر، حاول الابتعاد عن هذه المساحات تماماً، خصوصاً لو كنت تعمل معها في نفس الشركة، حيث يمكن أن تتسبب حركة خاطئة واحدة في تحميلك قضية تحرّش.

3- عمل Favorite  لتغريداتها على "تويتر"
ما هو الهدف من شيء كهذا أصلاً؟ عمل هذا الاختيار مريب للغاية، ولا يجب أن تنخرط فيه على الإطلاق، المغازلة يجب أن تكون هادئة وبسيطة، ولا تتعلّق بإظهار مشاعر  بشكل مبالغ فيه كهذا.

4- أخذ صفّها في الجدالات
بعض الرجال يعتقدون أن خطوة كهذه تجعل الفتيات يقعن في غرامهم مباشرة، فيقومون بالتدخّل في الجدالات التي تجري على الـ"فيس بوك" ويأخذون صف الفتاة في مواجهة الطرف الآخر، شيء كهذا يظهرك مثيراً للشفقة، لا تفعله أبداً.

5- الوالدين !
لا تحاول دخول حياتها بغير إذن منها، هذا هو ما يجب أن تعرفه، لا تحاول أن تضيف والديها على الـ"فيسبوك"، وبالعكس أيضا، كلما زادت علاقتك قوة ومتانة مع الأبوين، قلت فرصة حصولك على الفتاة.

6- الإعجاب بصور قديمة
الإعجاب بصور قديمة، يعني ببساطة أنك قمت بالبحث في الـ"بروفايل" وقضيت وقتاً مع هذه الـ"بوستات" القديمة بدلاً من أن تشغل وقتك بأمور مفيدة مثل قراءة كتاب أو العثور على أمر مهم تفعله، لا تتوقّع رد فعل طيّب من فتاة تشعر أنها مراقبة لهذه الدرجة.

7- الـ Poke
سيظل الـPoke واحداً من أكثر المظاهر انعداماً للأهمية في وسائل التواصل الإجتماعي، ورغم ذلك، فقد استمر طوال هذه السنين، لكن استخدامه مع الفتيات اللواتي تريد إثارة إعجابهن ليس قراراً حكيماً على كل حال.
 

 


8- إجراء محادثة سخيفة معها
لحظة دخولك على الدردشة معها، لكي تقوم بالحديث في أي موضوع، لابد أن تكون مدروسة بدقّة، لا تتوقّع أن تكتب أي كلام فتستجيب لك، عليك اختيار اللحظة المناسبة لأمر كهذا، الاستعجال قد يكون أمراً قاتلاً في أمور كهذه.

9- اللعب ببطاقة الـ"فتى اللطيف"
هناك العديد من الطرق لهذا، وكلها فاشلة تماماً، ربما متابعة ما تفعل، كتابة تعليقات عن لحظات حياتها المهمة، كتابة تعليقات هلامية لا معنى لها، كلها أشياء تؤدي إلى نهاية العلاقة قبل أن تبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق