شباب: تعرفوا على قصات شعر رجالية تحبها النساء


 
شباب: تعرفوا على قصات شعر رجالية تحبها النساء

1) الشعر القصير
 يدل الشعر القصير على النظافة والأناقة والاهتمام، هذا ما تراه المراة على الأقل!

2) الشعر الأشعث
تعشق النساء الموضة والازياء، وه امر معروف للجميع، ولذلك تفضل النساء قصات الشعر الجديدة للرجال حتى، ويفضلن الشعر الأشعث أو الشعر ذات الطبقات نظراً لأنه يدل على اهتمام الشخص بالموضة وبمظهره. واذا إخترت إعتماد هذا المظهر عليك ترك الشعر ينمو لفترة طويلة، ثم الذهاب إلى الحلاق وإخباره بتقسيم الشعر إلى طبقات مختلفة الطول ومن ثم حافظ عليه واعتني به ولا تهمله.

3) تسريحة "المربع"
 التخلص من الأطراف ومساواة الشعر في المنطقة الأمامية والخلفية تماماً مثل تصميم "المربع"، تعتبر قصة شعر رجالية عصرية وانيقة وتعتبر واحدة من أكثر القصات انتشاراً وعادة ما يتبعها الرجال الناجحون على المستوى الشخصي والمهني ولذلك تلاقي شعبية كبيرة بين النساء.

4) الشعر المملس
يتوجب عليك ترك شعرك لمدة زمنية طويلة إلى أن يصبح طويلاً، ثم استخدم الجيل أو الكريم في تحريك الجزء الأيسر إلى الخلف، مع ترك الجزء الأيمن منسدلاً لأسفل، تعتبر هذه التسريحة من اكثر ما يعجب النساء ومازالت تحقق نجاحاً مذهلاً.

5) الشعر الشبيه بالأصلع
قصة تعشقها النساء لأنها تمنح الرجل مظهرا خشنا وقويا وتعطي المرأة شعورا بأنه الرجل المُسيطر.
6) التسريحة الجانبية
هي تسريحة كلاسيكية قديمة، وتوحي بأن صاحبها شخص خيالي ولديه حُب الالتزام بالتقاليد، ولذلك قد تعجب بعض النساء وقد لا يحبها قسم آخر. كل ما عليك فعله للحصول عليها هو تسريح الشعر على الجانب المفضل لديك ويفضل أن يكون الأيسر، وتثبيته بقليل من الجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق