كيف تنافس الشوكولا الفياجرا

 


الشوكولا تنافس الفياجرا
مادة الـ”أناندامايد”
من أهم المواد المسؤولة عن تحفيز الرغبة الجنسية، حيث تقوم بتفعيل الأنشطة الدماغية، وتحديداً عنصر الـ”تربتوفان” والذي يشترك في تكون مادة الـ”سيروتونين”، المثيرة للشهوة.
مضادات الأكسدة
مضادات الأكسدة مفيدة للجسم، وتقيه من كثير من الأمراض، وهي توجد بكميات كبيرة في الشوكولا، وتساعد على زيادة تدفّق الدم إلى المناطق الحساسة، مما يحسن من الاستمتاع بالعملية الجنسية.
مادة الفينيتيلامين
تعتبر هذه المادة، مادة غذائية تحسن المزاج، وهي تقوم بتحفيز إنتاج هرمون الـ”إوكسيتوسين”، أو ما يعرف باسم هرمون الحب، لتسريع الإثارة الجنسية، ورفع الشهوة عند الرجل والمرأة على حد سواء.
الطاقة
للشوكولا تأثير كبير على الشهوة، حيث تحتوي على مركب الـ”ثيوبرومين” الذي يعمل على الجهاز العصبي المركزي، مما يؤدي إلى تحفيز مراكز الشهوة في الجسم، ورفع مستوى هرمونات الذكورة، وكذلك زيادة تدفّق الدم، وإمداد الجسم بالطاقة اللازمة.
تعديل المزاج
من أهم مميزات الشوكولا أنها تساعد على تحسين الحالة المزاجية للإنسان، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية، والـ”ليبيدو”، كذلك فإن الشوكولا تحتوي على ما يسمى بمادة الحب، وهي ما يطلق على”فينايل إثلامين”، والذي يرفع من حالة الجسم بشكل عام، ومن كفاءة المخ، وبالتالي يزيد الشهوة، ويحسن الكفاءة الجنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق