أشياء يجب أن تعلميها حول السنة الأولى للزواج

 Header_image_arabia-weddings-_fustany-living-_what-to_-expect-first-year-of-marriage



اكتئاب ما بعد حفل الزفاف: سواء كنت تصدقين ذلك أم لا، تصاب العديد من العرائس بالاكتئاب بعد العودة من شهر العسل؛ فقد قضيت أشهراً في التخطيط لحفل الزفاف وشهر العسل، ولم تمتلكي الوقت للتفكير بأي شيء آخر، والآن وجدت نفسك فجأة قد انتهيت من كل المهام مرة واحدة وبدأت حياة جديدة ولديك الوقت للتفكير بكل شيء!
الخلافات والمناقشات: إن كنت تظنين أنك مررت بكل المواقف والخلافات مع شريكك وأنك تعلمين كيف يكون الأمر فأنت مخطئة! يختلف الأمر بعد الزواج، فقد تختلفان وتتناقشان حول أصغر الأمور، إلا أنكما ستتصالحان فوراً وسيقربكما ذلك أكثر من بعضكما.
دراما إنجاب طفل: توقعا سماع التلميحات حول إنجاب طفل فور عودتكما من شهر العسل، لا تشعرا بالضغط ولا تدعا ذلك يؤثر عليكما، واشرحا لعائلتيكما أنكما ستفكران بإنجاب الأطفال في الوقت الذي يناسبكما وأن هذا القرار يخصكما وحدكما.
اكتشاف عادات الشريك: قد تكتشفين بعض العادات في شريكك والتي لم تكوني على علم بها من قبل، وهذا أمر طبيعي فقد يشعر هو بذلك أيضاً، تذكرا أنكما تحبان بعضكما وأنكما ستحلان كل شيء معاً بالتواصل والتفاهم والصدق، فلا أحد مثالي.
ستشتاقين لوالدتك: ستشعرين بصعوبة تحمل مسؤولية المنزل والعائلة وبأهمية ما تفعله والدتك عندما تبدأين بتحمل مسؤولية بيتك وشريكك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق