هل أنت من أصحاب الوزن الثقيل؟ إليك دليل لإرتداء الملابس


 
هل أنت من أصحاب الوزن الثقيل؟ إليك دليل لإرتداء الملابس

مفهوم الجسم الكبير "الممتلئ"
الجسم الكبير هو أن يكون الشخص عريضاً إلى حد ما، بالإضافة إلى طول القامة، ممتلئ الجسم كثيراً، وعضلاته مترهلة قليلاً، كأنه لم يذهب للجيم لمدة سنوات عدّة، ونوع الجسم الكبير يعني أن وزن الشخص أكبر من متوسط الوزن المثالي.
لذلك يحتم عليك الوزن الثقيل ارتداء بعض الألوان والنقوشات والتصميمات المحددة التي تتلاءم مع نوعية الجسم، حيث إن هناك ألوان وتصميمات لا تليق مع الأوزان الثقيلة تماماً، لكن لا تقلق من تلك النقطة إطلاقاً، لأن متاجر بيع الملابس تعمل حالياً على طرح أنواع وتصميمات مختلفة لأصحاب الوزن الثقيل، وبالتالي أصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى، عكس ما كان عليه في الماضي، وأصبح أصحاب الوزن الثقيل لا يشعرون إطلاقاً بفارق التصميمات والألوان، ليظهروا بمظهر جيد مثلهم مثل أصحاب الأوزان المثالية.

يجب أن تتعرف على تلك النصائح عند اختيارك لملابسك الجديدة حتى تبدو بمظهر جيد أمام الآخرين:
أولاً، عند اختيار البليزر "الجاكيت" الخاص بك يجب أن يكون طويلاً إلى حد ما وليس قصيراً، حتى يقوم بتغطية الخلفية الخاصة بك، وتحقيق التوازن في ملبسك، هذا بالإضافة إلى اختيار بنطلونات الجينز المريحة الفضفاضة وليست الضيقة مثل التي يرتديها أصحاب الوزن المثالي، كما يفضل أن تسأل الترزي الخاص بك أن يمد البنطلون لنهاية الكعب ليعطي من أمامك وهم بأن ساقيك أطول وأكثر رشاقة.

لكن احذر أن تقع في الخطأ الأكثر شيوعاً بين الرجال أصحاب الوزن الثقيل، وهو ارتداء ملابس الـ Baggy الفضفاضة، والتي يظنون أنها تريحهم ويبدون فيها بمظهر أنيق، بل العكس تماماً، هذه النوعية من الملابس تزيد من ضخامة هيئتك وتظهرك منتفخاً أكثر، فمن الأفضل أن تبتعد عن هذا التصميم من الملابس.
أما بالنسبة للألوان والأنماط ، فيحتم على أصحاب الأوزان الثقيلة الميل للألوان الداكنة، مثل الرمادي الداكن والبني، والأسود والأزرق الداكن أيضاً، والذي يعطي إطاراً بصرياً للجسم بأنه أنحف من هيئته الطبيعية.
ويُفضل أيضاً التنسيق بين اختيار الألوان وأماكن الجسم التي سترتديها عليها، فمثلاً يفضل ارتداء الألوان الداكنة خاصة على المناطق الممتلئة أكثر من مناطق أخرى، مثل القسم الأوسط أو الخلفي.
وإذا كان لديك ملابسة فاتحة اللون يُنصح بالتخلص منها، حيث إنها غير مناسبة تماماً للوزن الكبير، أو إذا لم ترغب في الاستغناء عنها يمكن ارتدائها تحت سترة داكنة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق