أخطاء ستايل يرتكبها الرجال مع ربطة العنق

 

Large

 

العقدة السيئة
أي شخص مُعرض للخطأ في عقد ربطة العنق، والأخطاء الشائعة هي ربطة طويلة من جانب وقصيرة من جانب آخر، أو ربطة عنق صغيرة جداً أو واهية لا تسد الفجوة بين الياقات أو العقدة التي تُظهر أي نهاية ضيقة من ربطة العنق.

ربطة العنق القصيرة
يجب أن تمتد ربطة العنق إلى منتصف الحزام من الأمام، والتي لا تحقق هذه الشروط فهي تفسد الشكل العام للشخص، لا يوجد أي أعذار في هذا الأمر، حتى الرجل الطويل يستطيع أن يحصل على ربطة عنق طويلة.

ربطة العنق ذو الرسومات
المقصود هنا ربطات العنق التي تحتوي على رسومات أو أيقونات معينة، قد يكون هذا النوع غير منتشر بكثرة ولكنه مهم جداً لمناسبات معينة أو الاحتفالات التقليدية في كل مكان بالعالم. 

عدم تناسب لون ربطة العنق مع الملابس
هناك عدد من الرجال لا يستطيعون اختيار اللون المناسب لربطة العنق لتتماشى مع ألوان أو نوعية زيه، يجب أن تختار ربطة عنق تناسب قميصك وبدلتك، البدلة الرمادية أو الزرقاء الغامقة يتناسب معها قميص أبيض وأي لون معقول من ربطات العنق.

ربطة العنق المزركشة
ربطة العنق المزركشة التي تحتوي على رسومات مختلفة بألوان كثيرة يمكن ملاحظتها سريعاً ولهذا لا يمكن غسلها أو كيها كثيراً حتى لا تتلف، لذا أفضل حل للحفاظ عليها هو فك عقدتها بعد أن تخلعها وتقوم بتعليقها على شماعات بلاستيكية وستجدها أصبحت متساوية من تلقاء نفسها.

عرض ربطة عنق غير مناسب
عرض ربطة العنق مهم للغاية، يجب أن تختار عرضاً يتناسب مع جسمك، قد تكون رابطات العنق الرفيعة هي العصرية الآن ولكنها لا تتماشى مع كل أنواع الملابس، فلا يمكن ارتدائها مع البدلة عريضة الكتفين.

اختيار ربطة خطأ لمناسبة معينة
هناك قوانين لارتداء ربطات العنق في كل مناسبة، لا يمكن أن تختار بعشوائية ارتداء ربطة على بدلة تحبها، مثلاً مع البدلات الرسمية يجب أن تختار ربطة عنق رسمية والأفضل هنا أن تكون المقوسة (بيبيونية) سواء بيضاء أو سوداء اللون.

 


الإكسسوارات الزائدة
توجد إكسسوارات عديدة لربطة العنق مثل الدبوس أو الشريط أو سلسلة أو مشبك ربطة العنق، هناك بعض الرجال يفضلون وضعهم على ربطة العنق، ولكن لم يعد لها استخدام في العصر الحالي وأصبحت إلى حد ما موضة قديمة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق