عزيزي:حيل ستايل تجعلك تبدو أنحف لطلة مميزة

 

عزيزي:حيل ستايل تجعلك تبدو أنحف لطلة مميزة
 
1 ـ البدلة
يفضّل أن تقوم بتفصيل بدلتك بنفسك، بدلاً من شرائها جاهزة، الشكل المطلوب دائماً هو الذي تكون فيه البدلة مناسبة عليك تماماً، لا أكبر ولا أصغر، يخفي جاكيت البذلة كثيراً من عيوب الجسم، ويساعد على وضع الجسم في إطار مناسب ولطيف.
2 ـ المقاسات
تأكد من شرائك ملابس ذات مقاسات مناسبة لجسدك بالضبط، وليس للقياس الذي ترغب فيه، ستجعلك الأشياء الضيّقة تبدو سخيفاً، أما الأشياء الواسعة فستضيف إليك المزيد من الكيلوغرامات.
3 ـ الأنماط
الملابس المخططة أفقياً ليست مناسبة على الإطلاق لو كان جسمك ممتلئاً، عليك البحث عن الخطوط الرأسية، هذا بسبب الطريقة التي تنظر بها العين، وتتعامل بها مع التشكيلات والأنماط.
4 ـ اللون الأسود
اللون الأسود هو أفضل ما يمكن ارتداؤه على الإطلاق بالنسبة لمن يرغبون في الظهور بمظهر أكثر نحافة، ينطبق هذا على الألوان الغامقة لمن لا يحبونه.
5 ـ دائماً ارتد حزاماً
سيضمّ الحزام جسمك ويجعلك تبدو أكثر نحافة بكثير، بدلاً من أن يبقى بنطالك متهدّلاً، لا تقم بشدّ الحزام لأقصى درجة، ولا تركه مترخّياً، اختر الدرجة المناسبة لك.
6 ـ الألوان القريبة من بعضها
ارتداء الألوان المختلفة سيجعل العين تتحرّك ناحية نقطة التقاء كليهما، وهو المعدة، وبالتالي ستبدو المعدة أكبر حجماً، ارتد دائماً ملابس قريبة اللون من بعضها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق