للرجال فقط .. كيف تقضي على ترهل عضلات البطن؟

 

Large

 


إليك طرق مبتكرة للقضاء على ترهل عضلات البطن:


1) تطبيق Best fat blaster

حمل هذا التطبيق على هاتف آيفون، ليساعدك على فقدان الدهون ومنع الترهلات في جسمك، خاصة منطقة أسفل اللحية والتي تعتبر مؤشر على زيادة الوزن العام للجسم.


2) افتح فمك واغلقه مثل السمكة

افتح فمك واغلقه مثل السمكة الذهبية، ثم ميل برأسك للوراء بقدر ما هو مريح لعنقك، كرر تلك العملية 10 مرات يومياً والتي تنظم عملية التنفس إلى حد ما في جسمك.


3) جهاز Kettlebells

يعمل هذا الجهاز على تنشيط العضلات، وخاصة عضلات المعدة وعضلات الظهر مما يفقدها الكثير من الدهون مع الحركة السريعة، ويكلف ذلك 20 جنيه استرليني أي ما يعادل 100 ريال سعودي.


4) طريقة رفع الأوزان

يمكنك استخدام أي شيء لهذه الأوزان حتى يمكن استخدام زجاجة 2 لتر من الماء، قم برفع الأوزان لأعلى دون تحريك الجزء العلوي من ذراعيك، إلى أن تصل كتفيك، وكرر هذه العملية 12 مرة يومياً.


5) ممارسة اليوغا

ممارسة اليوغا في غرفة ساخنة، سيعمل على إذابة الدهون في جسدك.


6) ممارسة بعض التمارين في المنزل

انبطح على الأرض ويديك بجور صدرك، ثم قم برفع جسمك ويديك بجوارك بشكل مستقيم، ثم ارفع جسمك مرة أخرى ويديك خلف ظهرك، كرر هذا التمرين 12 مرة يومياً.


7) الوثب بالحبل

إن أفضل طريقة لخفض الدهون هي الوثب بالحبل يومياً لمدة 10 دقائق يحرق السعرات الحرارية، كثيراً، وتكاد تكون أفضل من الجري لأنها تقريباً تعمل على كل العضلات التي يصعب الوصول إليها في أي وقت.

 

8) انبطح على الأرض وارفع ساقيك بحيث تكون بزاوية 90 درجة، ثم اخفض الساقين قليلاً إلى أن تلمس الأرض على درجات، مكرراً هذا التمرين 10 مرات.

وأخيراً، اجلب ساقيك إلى صدرك ثم احصل على الراحة. كرر التمرين ثلاث مرات.


9) ممارسة ألعاب الرياضة مثل الـ Wii

إن ممارسة الألعاب الرياضية في المنزل وخاصة الرياضية تشجع على الحركة والرياضة داخل المنزل، ففي أجهزة الـ wii تحرك كل أجزاء جسمك عندما تتفاعل مع اللعبة خاصة ألعاب القتال والكرة.


10) 6 أطعمة خارقة تعمل على محاربة الدهون بأفضل شكل يفضل تناولهم يومياً أو ثلاث مرات على الأقل أسبوعياً

واحد فص ثوم

2 سمكة ماكريل

ثلاث حبات طماطم

أربع ثمرات قرنبيط

خمس قطع محار

6 حبات فاصوليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق