بين يديك سيدي قائمة من التسالي والمقبلات التي تفجّر القدرة الجنسية

 

Large

 

1 - مثلجات الفانيليا
تحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والفسفور وهما مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع القدرة الجنسية وتزيد إحساس الرغبة الجنسية.

2 – البطيخ
يحتوي البطيخ على عناصر مفيدة جداً يكاد يكون مفعولها مثل أقراص الفياغرا التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، ثبت أن البطيخ يُساعد على ممارسة الجنس، حيث أن تناول شطيرتين من البطيخ كفيل بمفعول قُرص واحد من الفياغرا.

3 – الشوكولا
هل هناك أحد يصدق أن تناول قطعة من الشوكولا، يزيد من حساسية الجسم بما فيها الجلد وبالتالي يُعطي قدرة أكبر للرغبة الجنسية، كما تحتوي الشوكولا أيضاً على مادة كيميائية تُشعرك بالسعادة بشكل طبيعي.
 

4 - البصل
مهما كانت رائحته كريهة ولكن فوائده لا تعد ولا تحصى، البصل خاصة المضاف إليه الخل أو البصل المطبوخ باللحم، يزيد من القدرة الجنسية ويعيدها إذا انقطعت لدى الرجال والنساء.

5 – الجرجير
الجرجير طبقاَ لرأي الأطباء يُهيج الشهوة الجنسية جداً ويحركها ويقوي الرغبة الجنسية، فقد عرف المصريون القدماء فوائد الجرجير في تقوية القدرة الجنسية لدى الرجال واعتبر كمنشط جنسي.

6 – الهليون
من أقوى المنشطات الجنسية لاحتوائه على فيتامين B وحمض الفوليك، واللذين يرفعان من مستوى "الهستامين" في الدم، كما أنه ناقل عصبي يساعد على الوصول للنشوة الجنسية، كما يحتوي على مادة "البروتو ديوسين" والتي تعمل على رفع مستوى الإثارة وتعالج الضعف الجنسي.

7 - التوت
يعد التوت فاكهة طبيعية موسمية، ومفعوله للرجال يكون كبيراً جداً وخاصة من يعانون من مشكلات الانتصاب، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي إلى الأعضاء التناسلية فتزيد من ضغط الدم.

   

8 – المكسرات
يحتوي الجوز وأنواع كثيرة من المكسرات على عنصر "أوميغا 3" الذي يعتبر من بين الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يُزيد نشاط الرجل بشكلٍ ملحوظ.

9 – التوابل
استخدمت منذ آلاف السنين لحفظ وتطييب الطعام وإعداد مشروبات الحُب السحرية، والعديد من التوابل لها شهرة كبيرة في عالم أغذية الحُب، مثل: الزنجبيل "فياغرا التوابل" وجوز الطيب والزعفران والفانيليا والفلفل والشطة والقرنفل والكسبرة، معظم التوابل تحتوي على مواد كيميائية تساعد على تنشيط الدورة الدموية والكبد والتخلص من السموم في الجسم.

10 – البوشار
يحتوي البوشار على مركب الأرجنين النباتي الذي يعتبر من المكونات الرئيسية في الحيوانات المنوية، وبالطبع تناول الفشار سيزيد من عدد الحيوانات المنوية أضف إلى هذا تحسين نوعيتها وحركتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق