سبل تعبير ادم وحواء عن الحب بلغة الجسد

 


1- الحب يزيد الرغبة فى الميل والأقتراب من الحبيب ليس على المستوى العاطفى فحسب بل على المستوى الجسدى ايضا , فعندما تكون فى حالة حب تشعر برغبة ملحة فى الألتصاق بمن تحت , هذا الميل قد يتراوح من مجرد رغبة فى الأقتراب من الحبيب او الجلوس معه او الحديث معه او حتى السؤال عنه وذكر اسمه وتقصى اخباره . 


2-  قد لا تصدق عزيزى القارئ ان هناك حقيقة مؤكدة تقول ان زاوية جسم الأانسان تحكى الكثير عن حالته العاطفية ومدى اهتمامه وانجذابه للطرف الأخر , فعندما تكون فى حالة حب فأن الجسد بأكمله يتحول لأتجاه من يحب , ومن المثير للأهتمام انه حتى الأقدام تميل للأتجاه ذاته مشيرة نحو الشخص محط الأهتمام . 


2- هناك العديد من المؤشرات الأخرى في لغة الجسد التي تساعد على قياس مدى وقوع الأشخاص في الحب,  وتختلف هذه المؤشرات بشكل عام بين الرجل والمرأة,  فالرجل في الحب يقوم باتصال بصري مع المرأة التي تثير اهتمامه ، ويبقي على هذا الاتصال البصري لوقت أطول من المعتاد, وقد يلجأ إلى لمس يديها ، ذراعها أو كتفيها بشكل طفيف يدل على الرغبة في الصداقة,  وعندما يكون في محادثة معها  فإن جسده يتجه إلى الميل نحوها . 


3- هناك العديد من العلامات الدالة على الحب عند الرجل , فالرجل الذى يتحدث بنبرة صوت منخفضة يدعو المرأة الى الدنو منه , اما النبرة العالية يراد بها الأعلان عن السيطرة  والقيادة ومحاولة الظهور بمظهر انيق . 


4-  تختلف حواء فى سبل تعبيرها عن الحب من خلال لغة جسدها , فالمرأة لا تحدق بصورة مباشرة ولفترات طويلة فيمن تحب, فقد تكون لديها رغبة فى ان تذوب فى عيون من تحب ولكنها لا تستطيع ان تطيل النظر اليه فتستبدل ذلك ببعض النظرات الجانبية المائلة الى اسفل والتى تدل على الشعور بالخجل والجراأة والرغبة بنفس الوقت . 


5- هناك عدد من العلامات قد تصدر من المرأة تدل على اعجابها  وغرقها فى بحر الحب , فقيام المرأة بتسريح شعرها بأصابع يدها او ترتيب غطاء رأسها بطريقة بها دلال , او الجلوس بأستقامة مع وضع الرجلين احداهما فوق الأخرى او تدليك العنق كلها علامات على ان المرأة تشعر بمشاعر الحب للشخص المتحدث لها وان كل هذه العلامات ما هى الى اشارات تصدرها المرأة دون قصدا منها لتعبيرها عن شعورها بالحب والأعجاب . 


والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي " لغة الحب وسبل تعبير ادم وحواء عنها جسديا  , لابد اننا تأكدنا ان الوقوع في الحب شيء رائع ولكن يمكن أن يكون صعب ومؤلم  إذا كان المرء غير متأكد أو مدرك لمشاعر الطرف الآخر أو الشريك وفي مثل هذه الأوقات ، يمكن أن يكون من المفيد تعلم لغة الجسد فى الحب  حيث يمكنها أن تساعد في فك رموز أفعال الآخرين ونواياهم الخفية وحقيقة مشاعرهم و ردود افعالهم حتى تستطيع نقل وتوصيل اشارات الحب فى الوقت المناسب لجذب اهتمام الطرف الأخر , والأن نطرح عليكم بعض الأسئلة : 


- هل تعرفت على لغة الجسد فى الحب ؟ 
- هل تعرفت على سبل تعبير ادم وحواء عن الحب من خلال لغة الجسد ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق