الجينسنغ وصفة سحرية للرشاقة والضعف الجنسي

 Large


  

1 ـ مضاد للتوتر

من المعروف أن الـ"جينسنغ"، يقوم بدور هام في تقليل معدلات القلق والتوتر، ويعمل كمحفّز لمشاعر الهدوء النفسي، كما أنه ينظّم معدلات الحرق وبالتالي يرفع مستوى الطاقة في الجسم.

 

2 ـ منع آثار التقدم في العمر

يساعد الـ"جينسنغ" على زيادة مستويات مضادات الأكسدة، مما يساعد على إزالة المواد الضارة من مجرى الدم، وكذلك رفع مستويات مادة ضد الشيخوخة تسمى "مالتول".

 

3 ـ منشّط للدماغ

الـ"جينسنغ" يساعد على تنشيط خلايا الدماغ، وبالتالي يزيد من نسبة التركيز، والقدرة على التفكير، كما أنه يحفّز الذاكرة إلى أعلى مستوياتها.

 

4 ـ منشّط جنسي

يعتبر الـ"جينسنغ" من محفّزات الشهوة، كما أن الأبحاث العلمية الأخيرة، أكدت أن له دوراً هاماً في مساعدة الرجال اللذين يعانون من الضعف الجنسي، عن طريق العديد من الطرق، من أهمها رفع كفاءة سريان الدم في مجرى العروق الدموية، مما يساعد على انتقال الدم بسرعة كبيرة إلى المناطق الجنسية في جسم الرجل بكفاءة عالية.

 

5 ـ يساعد في التحكّم في الوزن

شاي الـ"جينسنغ" هو كابح طبيعي للشهيّة، ويساعد أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن في تقليل أوزانهم عن طريق نزع الشعور بالجوع.

 

6 ـ التحكم في مستوى السكر بالدم

أثبتت الدراسات أن الـ"جينسنغ" يساعد بالفعل في التحكّم بمستوى السكر في الدم، كما أنه يساعد مرضى السكّري في التغلّب على الكثير من أعراضه.

 

7 ـ مشكلات الدورة الشهرية

يساعد شاي الـ"جينسنغ" على التقليل من آلام وتقلّصات الدورة الشهرية.

  

تنبيه: رغم كل هذه الأمور الإيجابية، فإنه من المهم أن يؤخذ الـ"جينسنغ" تحت رعاية طبّية وإشراف من طبيب متخصص، كما يجب أن تتجنّب الأم المرضعة، والحامل، وهؤلاء الذين تحت إشراف طبي، التعامل مع الـ"جينسنغ".

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق