أهم نصائح وحيل نحت الوجه بالمكياج

 Header_image_tips-and-tricks-for-contouring-your-face-with-makeup-fustany-main-image
 ١- استخدمي منتجات إما كلها بودرة أو كريم، وعادة ما يفضل استخدام الكريم للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
٢- ابدأي دائما بوضع الكونسيلر ثم كريم الأساس قبل عمل خطوات نحت الوجه حتي يسهل عليك تحديد أماكن الظل والنور التي ستبرز جمالك.
٣- اختاري لونا داكنا متماشيا مع لون بشرتك لعمل الظلال على الوجه مع مراعاة أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط عن لون بشرتك. يفضل أيضا اختيار لون يخلو من درجات الأحمر أو البرتقالي.
٤- ابتعدي عن الهاي لايت اللامع أو الذي يتخلله جليتر حتى تحصلي على مظهر طبيعي أكثر كما يفضل أن يكون بنفس درجة لون بشرتك الطبيعية.
٥- في حالة استخدام منتجات كريمية، تخلي عن أدوات المكياج وضعي جميع المنتجات بأصابعك أما إذا كنت تستخدمين منتجات بودرة فيفضل العمل بفرشاة مروحية مسطحة بها عدد قليل من الشعيرات.
٦- أهم ما في نحت الوجه بالمكياج هو المزج الجيد لطبقات المكياج الموضوعة حتى تتمتعي بإطلالة طبيعية خالية من المبالغة.
٧- عند استخدام أصابعك لفرد المكياج، قومي بالتربيت بأصابعك بدلا من المسح على البشرة لأن التربيت يساعد في دمج المنتج بشكل أفضل على الوجه أو يمكنك الاستعانة بإسفنجة المكياج بيوتي بلندر.
٨- ضعي شكل الوجه في اعتبارك، فإذا كنت تملكين وجها طويلا قومي بنحت الجبهة والذقن حتى يميل أكثر للاستدارة أما إذا كان مربعا فاتجهي لتنعيم الخطوط الحادة مثل عظم الفك والوجنتين.
٩- لا تتبعي كل الأماكن التقليدية لعمل الظل والنور بل اختاري منها تلك التي تناسب ملامح وجهك فيمكنك نحت أماكن دون غيرها مثل الأنف أو الوجنتين أو الجبهة فقط حسب الحاجة.
١٠- لا تنسي استخدام أحمر الخدود البسيط لإطلالة مشرقة وحيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق