أعشاب خطيرة تفجر الفحولة

 

Large

 


Large
1

الزعفران

الجرعات الكبيرة من الزعفران قد تتسبب بتأثير عكسي، لكن الجرعات المعتدلة، والتي تتكوّن من خيط أو اثنين، تزيد الرغبة الجنسية، طبقاً لبحث أجري في 2011 بجامعة "غويلاف"، كما أن الزعفران يحتوي على مادة مضاد الأكسدة، والعديد من المعادن مثل الزنك والبوتاسيوم، والماغنسيوم.
Large
2

الحلبة

بذور الحلبة تستخدم بالفعل في الأطعمة الهندية كثيراً، وطعمه دافئ ومنعش، كما أن دراسة أجريت في 2011، بالمعهد القومي للبحوث الزراعية أظهرت وجود تأثير قوي للحلبة على القدرة الجنسية عند الرجال الذين يعانون من ضعف الشهوة الجنسية، كما أنه يقلل من نسبة السكر في الدم عند مرضى السكري.
Large
3

الشمر

يستخدم الشمرعادة كإضافة إلى الطعام، وقد استخدمه المصريون القدماء لزيادة رغبة المرأة في الجنس، وكانت نتائجه ممتازة عادة، ويحتوي الشمرعلى العديد من المواد الكيميائية التي تزيد من الشهوة الجنسية، كما أن له تأثيراً على الهضم، وكذلك يساعد على إدرار اللبن، والتخلص من البلغ في المجاري التنفسية.
Large
4

القرنفل

العشب المائل إلى الحلاوة، يساعد على زيادة تدفّق الدم في الأوعية الدموية، ورفع درجة حرارة الجسم، كما أنه يزيد من طاقة الجسم، ويساعد في عملية الهضم، ويرفع من الجاذبية الجنسية، كما أنه غني بمادة الـ "أوميغا 3" وهي حمض دهني مفيد، ومعادن مثل الماغنسيوم، وفيتامين K، ويعتبر مخدراً موضعياً كذلك، ومضاداً للجراثيم.
Large
5

الثوم

يميل الناس إلى تفادي الثوم بسبب رائحته السيئة، لكن الحقيقة أنه يمكن الصبر على هذه الرائحة ومحاولة التغلّب عليها بإستخدام مطهرات الفم، في مقابل الفوائد الجنسية الكبيرة التي تأتي بسببه، حيث يحتوي على معدلات كبيرة من الـ"أليسين" الذي يسهّل وصول الدم إلى الأوعية الدموية بسهولة، وبالتالي يزيد من الرغبة الجنسية. الثوم كذلك مفيد لعضلة القلب، وهو مضاد جيّد للفطريات.
Large
6

الزنجبيل

العشب الدافئ يحتوي على مواد غذائية هامة تزيد من تدفع الدماء، وخصوصاً إلى الأعضاء الجنسية، وكذلك ترفع من درجة حرارة الجسم، وتوقظ الشهوة، كما أن رائحته أفضل كثيراً من الثوم، كثير من الثقافات تتعامل مع الزنجبيل باعتباره مثير شهوة أساسي، والعديد من الدراسات تعتبره من أهم المواد الغنية بالكالسيوم، والماغنسيوم، والبوتاسيوم، وكذلك النحاس. كما أنه يستخدم كمضاد للدوار، ومضاد للالتهابات.
Large
7

نبات الهيل

يحتوي الهيل على كميات كبيرة من مادة الـ"سينيول" والتي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية الذكورية والأنثوية، ويؤدي هذا إلى زيادة الرغبة الجنسية، يحتوي الهيل على مواد مضادة للسموم، والتي تفيد الصحة العامة للجسم.
Large
8

جوزة الطيب

أحد الأعشاب الحلوة الأخرى، وهو قادم من الثقافة الهندية القديمة، وكان يتم التعامل معه وقتها باعتباره مثير شهوة هام، أما في أفريقيا، فهو بمثابة الـ"فياغرا" النسائية، وقد أثبتت الأبحاث العلمية في جامعة الجزائر الإسلامية، أن جوزة الطيب من مثيرات الشهوة، كما أنه يزيد من السلوك الجنسي.
Large
9

الفلفل الحار

لا يقتصر دور هذا النبات على رفع درجة حرارة الجسم، ولكنه يزيد من معدلات الحرق، والحساسية في الأماكن الحساسة، تناول الفلفل يعطيك مظهراً جذاباً، والذي يساعد بالفعل على رفع الشهوة بينك وبين شريك حياتك، كما أن الفلفل مفيد لأمراض القلب، ويمكن استخدامه لرفع معدلات الحرق.
Large
10

الريحان

هذا العشب البسيط له رائحة لطيفة، وطعم هادئ، كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية، ويربط الكثيرون بين رائحة الريحان الجميلة، وبين الرغبة الجنسية القويّة، حيث أن له تأثيراً كبيراً كذلك على المزاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق