للعازبات فقط:اليكن 6 طرقٍ سهلة لتلتقي بشريك حياتك


 
للعازبات فقط:اليكن 6 طرقٍ سهلة لتلتقي بشريك حياتك
 
- اشتركي في النادي: كلنا نعلم أن النوادي مليئة بالرجال الذين يتحيزون الفرص ليسألوننا للخروج معهم. حسناً هذا ليس صحيحاً في كل الأوقات ولكن صفوف الرياضة طريقة جيدة للقاء أشخاص جدد ولا تعلمين أبداً بمن ستلتقين في صف الرياضة القادم. حتى وإن لم تلتق برجل أحلامك إلا أنك على الأقل ستحصلين على عضلات معدة مثل اللاعبة الأولمبية جيسيكا إنيس!

- اختاري هواية: الاهتمامات المشتركة هي من أهم العوامل في العلاقة. إذا كنت مصممة للقاء شخص جديد لم لا تتبعين شغفك لتري ما الذي ستجدينه؟ سواء كان الغطس أو كرة الطائرة على الشاطىء أو صفوف فنون فستجدين أشخاصاً يشاركونك اهتماماتك. على الأقل قد تكونين صداقات جديدة. ولكن انتبهي فعلى الأرجح أنك لن تلتقي بكثير من الرجال إذا اشتركت في صف لترتيب الزهور.

- اشتركي في موقع للمواعدة: إنها ليست طريقة رومانسية للقاء رجل ولكن مواقع المواعدة أصبحت ذات شعبية متزايدة. طريقة جيدة للتأكد من إيجاد شخص يبحث عن نفس الأمور التي تعنيك فهذه المواقع تساعدك على إيجاد شريك مطابق لك. إذا كنت تريدين تجربة حظك فيها عليك أن تكوني صريحة قدر الامكان ولا تأخذي الأمر بجدية كثيراً. فقد لا تحصلين على أي نتيجة ولكن بالتأكيد سوف تمرحين وأنت تعدين صفحة ملفك الشخصي.

- من خلال الأصدقاء: اسألي أصدقاءك إذا كانوا يعرفون رجالاً عازبين ودودين ليعرفوك إليهم. فهذا الأمر أقل مخيفًا من موعد مجهول فيمكنك الخروج معه ضمن مجموعة لتناول وجبة غداء لتكون فرصة لتتعرفي إليه. الشيء الجيد في لقاء رجل جديد عبر الأصدقاء هو أنه على الأرجح أن يكون لديكما اهتمامات مشتركة. ولكن إذا بدأتما بالمواعدة خذي الأشياء بروية فآخر ما تريدينه هو انفصال صعب خاصة إذا كنتما ضمن نفس دائرة الأصدقاء.

- شبكات التواصل الاجتماعي: هل تمضين الكثير من الوقت على تويتر وفايسبوك تتحدثين مع أشخاص يشاركونك التفكير نفسه؟ لما لا تنظمين لقاءً معهم وتجعلين صداقتكم حقيقية؟ فهذه المهمة ليست شاقة كالمواعدة على الانترنت وقد يتحول أحد أصدقائك الوهميين إلى حب حياتك الحقيقي.

- المواعدة السريعة: إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لما لا تجربين المواعدة السريعة؟ فهذا يمكنك من لقاء الكثير من الرجال في فترة قصيرة وستحتاجين أن تتركي انطباعًا مؤثرًا في أقل من 5 دقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق