إختبار يكشف مشاعركِ في 5 ثوانٍ!

 

إختبار يكشف مشاعركِ في 5 ثوانٍ! 
1 – حجر الأوبال: أنتِ شخص يبحث حالياً عن الحريّة واللجوء لمكان هادئ لسماع صوتكِ الداخلي. هل تشعرين مؤخّراً أنّكِ مجهدة؟ هل تقلقين من الطريق الذي تسلكينه وممّا يننتظركِ في المستقبل؟ إختياركِ لهذا النوع من الأحجار يكشف أنّكِ متعبة من ضجيج حياتكِ اليوميّة وبحاجة للوقت كي تختلي بنفسكِ وتفكّري بوضوح.
2 – حجر الملكيت الأخضر: إن شعرتِ بإنجذاب أكبر لهذا النوع من الأحجار، فأنتِ على وشك الغوص في تغيير جذري في حياتك، سيقلب الطريقة التي تعيشين بها أو حتّى تعملين فيها. حان الوقت كي تطلقي العنان للطاقة المكبوتة داخلكِ! فأنتِ تزيدين حكمة يوماً بعد يوماً وتتعلّمين كيف تقدّرين نفسكِ بالشكل الصحيح.
3 – حجر الشمس:  إن إخترتِ هذا الحجر، فأنتِ تشعرين بإيجابيّة كبيرة وتفاؤل في مختلف حياتكِ، فتتطلّعين للمستقبل بفرح كبير. لا تدعي هموم الحياة اليومية تسرق منكِ تلك البهجة التي لا تُقدّر بثمن!
4 – حجر الـMahogany Obsidian: خياركِ لهذا الحجر وكأنّ اللاوعي لديكِ يقول:" حان الوقت للتخلّي عن العادات السيّئة نحو حياة سعيدة!". فأنتِ أصبحت ترين أنّ الآخرين ليسوا أكثر حظاً منكِ، وأنّ لديهم مشاكل تكفيهم أيضاً مثلكِ!
5 – حجر الـHowlite: هذا الحجر يدلّ على تواصلكِ الكبير مع حدسكِ، فأنتِ تنصتين بشكل كبير لحاستك السادسة، فهي طريقك للنجاح والقيام بالخيارات الصائبة من دون أي تردّد!
6 – حجر الـDalmatian Jasper: حان الوقت لإدخال المرح والفكاهة إلى حياتكِ مجدّداً، فهناك صوت داخلي يقول داخلكِ: "لنمرح قليلاً”! بعد فترة متعبة عشتها مؤخّراً ما بين القلق، الإحباط والإجهاد، أنتِ بحاجة للتنفيس عن الطاقة المحقونة داخلكِ!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق