كيف تعرفين انك وقعتي في الحب

 

إذا إنتابك شعوراً بالخجل عند ذكره : إذا ذكر هذا الشخص أمامك من قبل أحد الأصدقاء فقد يحمر وجهك أو تشعرين بالخجل أو إن أحد الأصدقاء يسألك عنه فتردي بإرتباك وخجل وإحمرار في الوجه وترقب لإنك لحظتها تتذكرين ذكرياتك الحلوة والجميلة معه فإذا شعرتي بكل هذه المشاعر إذاً أنتِ تُحبين هذا الشخص .
كيف تعرفين انك وقعتي في الحب ( إذا إنتابك شعوراً بالخجل عند ذكره )
كيف تعرفين انك وقعتي في الحب ( إذا إنتابك شعوراً بالخجل عند ذكره )
الشعور بإضطراب وتوتر حين ترينه : إذا كنتي جالسة في مكان مثلاً كافيه أو نادي ورأيتي هذا الشخص فشعرتي بإضطراب مثلاً وتوتر وقشعريرة في البدن ككل وإنكي تلتقطي أنفاسك ولا تستطيعي الكلام مع صديقتك في هذه اللحظة التي يمر بها فكل هذه المشاعر تدل على أنكي تحبين هذا الشخص .
كثرة الضحك والشعور بالسعادة : إذا شعرتي أن الحياة أصبحت أجمل وان الحياة حلوة وجميلة وإنك كلما تذكرتيه في خيالك يبتسم وجهك فكل هذه المشاعر تدل على أنكي في حالة حب وأنكي تحبين هذا الشخص .
 
كيف تعرفين انك وقعتي في الحب (وذلك بكثرة الضحك والشعور بالسعادة)
كثرة الحديث عنه : إذا كان حديثك مع أحد صديقاتك عنه طول الوقت وتترقبي تصرفاته مثلاً مع من تكلم وأين جلس وأين ذهب وهل أتى اليوم أو لا وتسألي عنه أحد صديقاتك هل رأيتيه اليوم هل أتى مثلاً إلى النادي أو الكافيه وكل الحديث يكون محوره هو فإنكي بذلك تكوني وقعتي في الحب وتحبين هذا الشخص.
الإهتمام بمظهرك أكثرمن الأول : إذا زاد إهتمامك بنفسك ومظهرك أكثر من الأول بحيث تبدين جميلة أكثر من الأول ومنمقة أكثر وأيضاً كثرة النظر في المرآة والإعتناء بنفسك أكثر بحيث تريدين الظهور بملابس مختلفة كل يوم والتدقيق في النظر إلى المرآة وتتمنين لو انه يأتي اليوم ويراكي بهذه الملابس فأنكي فعلاً تحبين هذا الشخص حباً حقيقياً وليست نزوة عابرة .
ينتابك مشاعر متناقضة : إذا كنتي تريدين البقاء بجوار هذا الشخص فعلاً ولكنك لاتريدين إزعاجه وتنتابك لحظات من السعادة والإكتئاب في نفس الوقت وإنكي تريدين الحديث معه ولكن لاتريدي التطويل عليه كل هذه المشاعر المتناقضة تدل على أنكي وقعتي في الحب وتحبين هذا الشخص .
 
أغاني الحب : هل زاد إستماعك لأغاني الحب سواء في سيارتك أو في موبايلك أو حتى في المنرل وإزداد سماعك لأغاني الحب الجميلة بشكل ملحوظ إذاً أنتِ في حالة حب ووقعتي فيه بالفعل.
كيف تعرفين انك وقعتي في الحب (إذا اغرمتي باغاني الحب )
كيف تعرفين انك وقعتي في الحب (إذا اغرمتي باغاني الحب )

وأخيراً إذا شعرتي بكل هذه المشاعر الجميلة فأهلاً بكي فلقد وقعتي فعلاً في الحب ♥

المصدر مجلة زنوبيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق