الدول الأكثر رومانسية في العالم

 

الدول الأكثر رومانسية في العالم
الدول الأكثر رومانسية في العالم – فينيسيا
فينيسيا : تحتل فينيسيا المرتبة الأولى على كل بلاد العالم من حيث الرومانسية ,فهي تشتهر بمعمارها المتميز حيث تطل جميع المباني بها على قنوات مائية صغيرة رائعة و يتنقل الناس خلالها عن طريق الجندول أو المراكب الصغيرة فلا نستمع الى ازعاج السيارات ,حتى الأسواق يذهب اليها الناس بهذه الطريقة, فما أكثر رومانسية من ذلك بالإضافة إلى أن أغنى أغنياء العالم يمتلكون مراكب كبرى و لانشات فخمه للإنتقال داخل تلك المدينه الرائعه.
الدول الأكثر رومانسية في العالم
الدول الأكثر رومانسية في العالم – باريس
باريس : تعرف باريس بمدينة الحب و لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك فهي من أعرق المدن و أجملها , تعج دائما بالعشاق يتمشون في كل مكان يشربون القهوة و يأخذون بعض الصور التذكارية مع تاريخ باريس المذهل في متحف اللوفر أو حول برج ايفل و الهرم الزجاجي و قوس النصر غيرها من المعالم التي تتميز بها هذه المدينة الرائعة .
الدول الأكثر رومانسية في العالم
الدول الأكثر رومانسية في العالم – روما
روما :تتميز روما بتريخها العظيم الذي ينعكس من خلال المباني و التماثيل الجميلة , يزورها الكثير من الناس سنويا للاستمتاع بهذه العراقة و هي مشهورة بالقاء العملات المعدنية في النافورة المشهورة حيث اعتاد الناس على ذلك اعتقادا منهم أنها تجلب الحظ . تتميز أيضا بأكلها الذي له مذاق خاص و من أشهر اكلاتها طبعا البيتزا و المعكرونة
و لا شك في أنها من أشهر المدن الرومانسية بالعالم .
الدول الأكثر رومانسية في العالم
الدول الأكثر رومانسية في العالم – مراكش
مراكش : من أشهر مدن المغرب هى مراكش و تشتهربركوب الجمال و سحرة الثعابين و البهارات الرائعة .
و بها أشهر فنادق العالم الرومانسية حيث يستمتع الأحباب بمنظر النخيل الرائع و مشاهدة جبال الأطلس و الصحراء المذهلة .
أجمل ما فيها الاحساس بالرومانسية من خلال الطابع العربي اللأصيل و هذا ما يجعلها مختلفة و مميزة عن دول أخرى كثيرة.
الدول الأكثر رومانسية في العالم
الدول الأكثر رومانسية في العالم – سالزبورج
سالزبورج : بالنمسا توجد مدينة صغيرة لكنها مبهرة في جمالها و هى مدينة سالزبورج , تتميز هذه المدينة بشكل مبانيها الرائع فهي مبنية على طراز مختلف يشبه المباني القديمة لكنها مبنية حديثا نوعا ما , فهذه المباني مع البحيرات الصغيرة ترسم لنا شكل لوحة رومانسية شديدة الجمال .
هي مدينة ذات ذوق رفيع و مختلف فلا نتعجب اذا علمنا أن الفنان المشهور موزارت ولد بها فمن الطبيعي أن تكون بلد الفنانين و الموسيقيين, و يوجد بها الكثير من المتاحف او المعرض الجميلة لأصحاب الذوق الرفيع .
ليست فقط هذه المدن التي تعد رومانسية على مستوى العالم و لكن هناك الكثير و الخمسة التي ذكرتهم من أجملهم و أشهرهم أنصحك بالتخطيط لزيارة واحدة منهم في شهر العسل أو في أى مناسبة خاصة مثل عيد جوازك.

المصدر مجلة زنوبيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق