يمكنك التخلص من ألام البطن بهذه الأعشاب

عالجي آلام البطن بهذه الأعشاب! 

- الهندباء البرية لعلاج الحرقة: ستلاحظين أنّ الشعور بالحرقة سينحسر تدريجياً بعد أسبوع على استخدام الهندباء البرية كعلاج لهذه المشكلة. كيف تحضّرين الهندباء؟ أضيفي الهندباء إلى السلطات أو اغليها مع الماء واشربيها كشاي.

- هدّئي الآلام الناتجة من القرحة مع صبار الألوي فيرا والعرقسوس: إشربي الشاي المحضّر من أوراق الألوي فيرا أو ذاك المحضّر من جذور العرقسوس لشفاء القرحة الهضمية. ولكن إن كنت تعانين من مشكلة ضغط الدم المرتفع فاستشيري طبيبك قبل استخدام العرقسوس لأنّه قد يتسبّب برفع معدله.
- عالجي الغازات والنفخة وتشنّجات البطن مع الأعشاب العطرية كالكراوية، اليانسون، الشمر، الكمون، والكزبرة: إمزجي هذه الأعشاب مع الماء المغلي واتركيها لمدة 5 دقائق لتنتقع وبعدها اشربي شايها للتخلص من الانزعاج.

- الزنجبيل لآلام المعدة، بما في ذلك مشاكل الجهاز الهضمي والامعاء: إغلي الزنجبيل الطازج أو المسحوق مع الماء واشربيه على شكل شاي للتخلص من مشاكل جهازك الهضمي.
- استخدمي النعناع لمعالجة أغلبية مشاكل المعدة والامعاء: يساهم النعناع في تهدئة آلام البطن، المعدة والامعاء والجهاز الهضمي بأكمله. لا تتأخّري في تحضيره للتخلّصي من إنزعاجك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق