وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب

 

الكحل العربي : إن إستخدام الكحل العربي يؤدي بكي إلى الحصول على رموش طويلة وحواجب كثيفة فإن للكحل العربي فوائد عديدة وأيضاً من ضمنها هاتين الصفتين.
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (إستخدام الكحل العربي)
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (إستخدام الكحل العربي)
زيت اللوز : قومي بوضع قليلاً من زيت اللوز الحلو على قطعة من القطن ومرري هذه القطعة من القطن على رموشك وحواجبك وذلك قبل الذهاب للنوم فإن ذلك يؤدي إلى تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بحيث تبدو عريضة رائعة وجميلة ثم في الصباح قومي بغسل وجهك عادي وداومي على فعل هذا الإجراء يومياً سوف تحظين بنتائج رائعة وقومي بشراء زيت اللوز الحلو من عند العطار .
زيت الخروع : قومي بوضع قليلاً من زيت الخروع على قطعة من القطن ومرري هذه القطعة من القطن على رموشك وحواجبك فزيت الخروع يعمل على نمو الشعر في المناطق الفارغة ويعمل أيضاً على تطويل وتكثيف الرموش والحواجب وداومي على فعل هذا الفعل يومياً أو مرتين مرة في الصباح ومرة في المساء حتي تحصلي على نتائج ملحوظة وسريعة وقومي بشراء زيت الخروع من عند العطار .
 
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (إستخدام زيت الخروع)
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (إستخدام زيت الخروع)
خلطة سحرية : إخلطي الحبة السوداء مع مطحون نوى التمر وقليلاً من زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وإخلطي هذه المكونات جيداً حتى التجانس وضعي هذه المكونات في أنبوبة من الماسكرا النظيفة وقومي بإستعمال هذا الخليط على رموشك فهذا الخليط يؤدي إلى تطويل الرموش وتبدو كثيفة وضعي منه أيضاً على حواجبك فيجعلها تبدو طويلة وكثيفة وإستعملي هذا الخليط يومياً قبل النوم مباشرة وإذا أردتي نتائج أسرع فعليكي بإستخدام هذا الخليط مرة في الصباح ومرة في المساء فسوف تحصلين على نتائج أفضل وأسرع وكل هذه المكونات قومي بشرائها من عند العطار .
خلطة الفازلين مع عسل النحل : إخلطي حوالي ملعقتين من الفازلين مع ملعقتين من عسل النحل الصافي وإخلطيهم جيداً وضعي هذا الخليط في أنبوبة ماسكرا قديمة ولكن لابد وأن تكون نظيفة وضعي من هذا الخليط كل يوم على رموشك وحواجبك فهذا الخليط يؤدي إلى تطويل الرموش وتكثيف الحواجب .
 
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (خلطة الفازلين مع عسل النحل)
وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب (خلطة الفازلين مع عسل النحل) خلطة زيت السمسم مع زيت اللوز : إخلطي مقدار من زيت السمسم حوالي ملعقتين مع ملعقتين من زيت اللوز وضعي هذا الخليط في علبة ماسكرا نظيفة وضعي منه على رموشك وحواجبك وذلك قبل النوم سوف يؤدي هذا الخليط إلى تطويل رموشك وتكثيف حواجبك .
المصدر مجلة زنوبيا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق