5 أسرار تجهلها المرأة عن الرجل

 

5 أسرار تجهلها المرأة عن الرجل
الرجل هو رمز الغموض بالنسبة للمرأة، فحقيقة مشاعر الرجل تجاهها من الأمور التي حيّرت الكثيرات. فللرجل عالمه الخاص، الذي يختلف عن عالم المرأة لكنهما يتشابهان في بعض الأمور. إذا أردت إكتشاف عالم الرجل الذي لم تتمكني من إكتشافه بعد، نقدّم إليك بعضاً من أسرار الرجل.
- لا يحب الرجل إبداء رأيه بالمرأة تحت ضغط وإصرار منها. لذا عزيزتي أحرصي دائماً على عدم إجباره على إبداء رأيه بك، وأتركيه على راحتك فهو سيتكلم من تلقاء نفسه عاجلاً أم آجلاً.

- الرجل بطبعه يحتاج الى بعض الحريّة، إلى الإستراحة وتغيير بعض الأمور... فهو لن يطلب منك مباشرةً من اعطائه الحرية ولو قليلاً، يجب عليك أن تعلمي! فكما أنك تحتاجين لفسحة من الحرية لترتيب أمورك الخاصة كذلك هو.
- التسوّق هو في حد ذاته مشكلة، إياك أن تطلبي منه ان يرافقك إلى السوق للتسوق. فحين أنك تستمتعين بالمحلات والبضائع، فهو سيكون في حالة من الملل والغضب.

- إذا أردت أن تكتشفي شخصية زوجك وطباعه، ما عليك إلا أن تتعرفي إلى أهله وخصوصاً إلى والده. لأن معرفة العلاقة بين الرجل وأبيه، ورؤية كيفية معاملة أهله لبعضهم، دليلك لمعرفة كيفية تصرف زوجك معك في المستقبل.
- الرجال يفضلون أن يعبروا عن حبهم بالأفعال لا بالأقوال. حيث أنهم يعانون من صعوبة التعبير عن مشاعرهم، ويلجأون إلى قول "أحبك" عن طريق إحضار الهدايا لك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق