تصرفات تُغضب زوجتك ! احذر منها

anger
يكره معظم الرجال علاقة زوجته بصديقاتها، وقد لا يدرك أن صديقاتها هنَّ انعكاس لشخصيتها واهتماماتها، فإذا أبديت رفضاً لهن فأنتَ بالتأكيد تنتقدها هي أيضاً.


أما إذا كانت زوجتك تُكثر من الخروج برفقةِ صديقاتها وتُمضي أوقاتاً طويلةً معهن، فينبغي أن تلفت نظرها لذلك إذا كان ذلك يُؤثر أما إذا كانت زوجتك تُكثر من الخروج برفقةِ صديقاتها وتُمضي أوقاتاً طويلةً معهن، فينبغي أن تلفت نظرها لذلك إذا كان ذلك يُؤثر على واجباتها المنزلية واهتمامها بك.

ولإدراك أكثر التصرّفات التي تغضب زوجتك منك، هي:

• ضرب الزوجة: إذا تطور الشجار للإيذاء البدني، فأعلم أيها الرجل أنها ستتركك حتماً، لأن هذا القدر من الإهانات غير مقبول أبداً لأي شخص، وخاصةً النساء، لأنهُ يقضي على الثقة المتبادلة بينكما، ويجعلها تشعر أنها سجينةٌ لديكَ وليست زوجةً محبوبةً لها قدرها وكرامتها.

• الاستسلام لروتين الحياة الزوجية وتحولها إلى ما يُشبه النشاط الآلي بلا أي مفاجآت أو تصرفات تلقائية تجدد العلاقة وتُعيد لها الحيوية والنشاط. ولكسر الروتين عليكِ بين الفترة والأخرى أن تصطحب زوجتكَ في نشاط مختلف عن اهتماماتكما المشتركة.

• انعدام تقدير الزوجة والثناء عليها: أسوا شيء قد تمر به المرأة أن تشعر بعدم التقدير لما تقوم بهِ من جانب زوجها، ويتساوى في ذلك أن يُقابل الزوج محاولاتها لإسعاده بأنها شيء مفروغ منه وحق أصيل له لا تستحق عليه الثناء، أو أن يمتنع عن مساعدتها بدعوى أنه ليس مسؤولاً عن

أعمال المنزل.

• تمسك الزوج بالعادات السلبية التي لا يستطيع التخلي عنها والتي تكون سبباً رئيسياً في ابتعادها عنه. عليك أيها الرجل أن تحترم زوجتك وتُقدِّرها وتعطف عليها وتكون يد عونٍ لها لا عليها لتحتويها وتجعلها تشعر بأنك أهم الوجود بالنسبةِ إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق