كيف تختار ربطة العنق المناسبة لأزيائك

كيف تختار ربطة العنق المناسبة لأزيائك

Large

نصائح بسيطة من أجل ارتداء ربطة عنق تجعلك مميزاً وسط الآخرين.

 

سواء كنت على موعد رسمي أو موعد مع صديق أو مقابلة عمل، فأنت تحتاج لاختيار الملابس المناسبة، والاهتمام بأدق التفاصيل للحصول على مظهر جذاب، لذلك دعونا نتعرف على الطريقة المثلى للحصول على ربطة عنق تلائم المناسبة التي تنتظرها وتجعلك تخطف الأضواء ممن حولك.

 

تألق ببنطلون chinos القطني

 

1) إذا كنت من النوع الذي لا يحب التسوق كثيراً، فبإمكانك دائماً اختيار اللون الغامق، أو ربطة العنق المجردة من أي تصميم، أو حتى المنطقة بلون مناسب للون الأساسي، فهذه الأنواع تلائم كافة المناسبات، وتجعل مظهرك مميزاً ببساطة شديدة.

 

2) عندما تختار ربطة عنق، تأكد من أنها مناسبة لطولك تماماً، وتأكد من أن المثلث الذي في الأسفل قريب من منطقة الخصر بشكل كافي، عادة ستجد ربطة العنق بطول 130 أو 150 سم، وهو طول ملائم للجميع، ولكن البعض يعرف بطول القامة، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى ربطة عنق أطول بعض الشيء.

 

3) عرض ربطة العنق غالباً ما يكون 8 إلى 9 سم، ولكن هناك من يفضل الحجم الأصغر، أو الربطة الرفيعة، وهنا لك حرية الاختيار.

 

4) احصل على رابطة عنق مصنوعة من البوليستر للمناسبات العامة، فهي مناسبة لجميع الأوقات، أما في اجتماعات العمل أو المناسبات الخاصة، اختر دائماً ربطة العنق المصنوعة من الحرير، فهي أكثر أناقة وبساطة.

 

5) عندما تذهب لشراء ربطة عنق تأكد من تجربتها وتحسس ملمسها لمعرفة المادة المصنوعة منها، قم بتجربة أكثر من نوع وأكثر من شكل، واختر الملائم لشكل القميص أو البدلة التي سترتديها.

 

6) إذا كنت شخصاً عملياً، اختر دائماً ربطة العنق التي تناسب كافة المناسبات، سواء قمت بارتدائها في يوم عادي في العمل، أو ذهبت بها إلى حفلة خاصة بصحبة زوجتك.

 

7) عند اختيار ربطة العنق توخي الحذر حتى لا تجدها متطابقة تماماً مع القميص الذي ترتديه، على سبيل المثال، إذا كنت ترتدي قميصاً به خطوط بالطول، اختر ربطة عنق بها خطوط عرضية، أو العكس، ولكن لا تختار القطعتين بنفس التصميم.


 

8) إذا كنت ترتدي قميصاً بلون فاتح، يفضل أن تقتني ربطة عنق بدرجة أخرى فاتحة، ولا ينصح هنا باستخدام ربطة عنق بلون قاتم فهذا سيجعلك مظهرك كئيباً نوعاً ما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق