ما هي الأسئلة التي تكشف الشخصية؟

ما هي الأسئلة التي تكشف الشخصية؟

أسئلة تكشف الشخصية
تستغربين أحياناً حين تُطرح عليك بعض الأسئلة في مقابلة عمل أو في جلسة تعارف وتتنوّع موضوعاتها وتتشعّب لتشمل هواياتك، طفولتك وأحلامك. ولكن في الواقع، هدف هذه الأسئلة هو الغوص في أعماق شخصيتك ولا تُطرح عن عبث! اكتشفي ما هي هذه الأسئلة وكيف تستطيعين أنت توسّلها للتوغّل في أسرار الآخرين!
 

- من هو مَثَلك الأعلى في الحياة؟ يكشف هذا السؤال التطلّعات الصحيحة للشخص الذي تطرحينه عليه إضافةً الى أحلامه المبطّنة والصفات التي يراها مثالية ويتمنّى التحلّي بها.
- متى شعرت أكثر مرّة بالرضى والنجاح في حياتك؟ الاجابة على هذا السؤال كفيلة بكشف نسبة الطموح التي يتحلّى بها الشخص إضافةً الى مدى اتّصاله بأرض الواقع!
- ما ألوانك المفضّبة والمكروهة؟ إنّ هذا السؤال المزدوج نافذة مشرّعة تتيح لك الولوج في شخصية الآخرين لأنّ الألوان عالم متكامل في تحليل الشخصية خصوصاً إذا تسلّحت بمقالات ياسمينة في هذا السياق.

      

- ما هي الصفات الأساسية التي تشترطها/ينها في الحبيب أو الصديق؟ يكاد الحبّ يختصر مع الصداقة أهمّ العلاقات الانسانية، ومن الصفات المشترطة لرفيق واحد من هذين الطريقين تكتشفين خطوط الشخص الحمراء وتلمسين طينته الحقيقية!

المصدر : ياسمينا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق