خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

إحصلي على جسم مشدود
يتميز الزنجبيل بالعديد من الفوائد الصحية المختلفة للجسم والبشرة، والتي من أهمها خسارة الوزن. فلقد ظهر مؤخراً كريم الزنجبيل المعروف بفائدته في التنحيف وشد ترهلات الجسم. لذلك نقدّم إليك خلطة طبيعية وسهلة من الزنجبيل لشد ترهلات جسمك وخسارة الوزن.
يتمتع الزنجبيل بخصائص تساعد على حرق الدهون داخل الجسم، وزيادة معدل التمثيل الغذائي أيضًا، حيث تساعد تلك الخصائص على خسارة الوزن بشكل فعّال. ويقلل الزنجبيل من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم، مما يساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. كما يعمل الزنجبيل على رفع مستويات البروتينات الدهنية ذات الكثافة العالية، ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية من خلال تحسين الدورة الدموية.

أما طريقة صنع كريم الزنجبيل:
- ضعي ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في مقدار كوب من الماء، وإغليه ليصبح لديك ربع كوب. أتركيه ليبرد من ثم قومي بتصفيته وأضيفي إليه ملعقتين من خل التفاح، وملعقة ماء ورد، وملعقة من زيت اللوز و 3 ملاعق كبيرة من كريم جلسوليد. أخلطي المكونات جيداً لكي تحصلي على مزيج ثقيل.
قومي بإستعماله يومياً، إدهني بطنك والمؤخرة ورجليك بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة. ستشعرين بسخونة في جسمك لا تخافي لأن هذه السخونة تقوم بإذابة الدهون. بعد مرور ساعتين على وضع الخليط يمكنك الإستحمام. وستلاحظين الفرق بعد مرور 10 أيام.

المصدر : عائلتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق