اكتشفي بماذا يكذب الرجل في فترة الخطوبة؟!

اكتشفي بماذا يكذب الرجل في فترة الخطوبة؟!

    اكتشفي بماذا يكذب الرجل في فترة الخطوبة؟!عملاً بمبدأ لا أكذب ولكني أتجمل تجدي أن الكذب قد وجد طريقه لبعض الأشياء عن شريك حياتك المستقبلي وخاصة ان كنت فى فترة الخطوبة او التعارف وحسب الخبراء النفسيين أن الرجل يكذب ليس لمجرد الكذب او الخداع ولكن يكذب لقلق من أمر ما أو مشكلة قلة ثقة بالنفس لذا يلجأ للكذب ليحسن من صورته أمامك ويزيد من ثقته بنفسه معك ومن أكثر المواضيع التى يلجا الرجل للكذب فيها
    1- الطول :
    من أول الاشياء التى غالباً ما يكذب فيها الرجل فأحيانا يخشى أن يكون طويلاً جداً عنكى أو قصيراً جداً فيخشى من أن تشعرى بالانزعاج وعدم الراحة فى البداية لذا يلجأ لحساب السنتيمترات وأنه أطول أو أقصر مما يظهر لكى .
    2- الوزن :
    من الأشياء التى تتجمل أيضاً سواء بالزيادة أو النقصان وتختلف حسب نفسية الرجل لذا لا تصدقى وزنه وصدقى عينيكى .
    3- انا رياضي :
    مقولة شهيرة يلجأ لها الكثير من الرجال بأنه رياضى ويلعب الكثير من الرياضات وقد تكون الحقيقة لا تتجاوز مبارة كرة كل 3 شهور مع صديق او أثنان، فلا تقلقى ستكتشفى ذلك بكل سهولة من صعوده معك على السلالم بدلاً من المصعد .
    4- دخله ووضعه المالى :
    يلجأ الكثير من الرجال فى بداية التعارف الى تهويل وتضخيم أمورهم وأوضاعهم المالية عكس الواقع وفى الحقيقة يلجأ الرجال لذلك لانه فى بداية العلاقات معرفة ان الوضع المالى للرجل مريح ومتماسك يعطى أحساساً بالامان للمرأة لا يخطئه الرجل فى تعاملها معه لذا أن اردتى معرفة دخله الحقيقى أما أن تنتظرى بضعة أشهر لترى نمط حياته ومعيشته وهل يتناسب مع ما أخبرك به او أنقصى من الدخل الذى أخبرك به 40% لتحصلى على دخله الحقيقى .
    5- هواياته وأهتماماته :
    من أكثر الكذبات البيضاء التى يلجأ لها الرجل لاستمالاتك ولفت أنتباهك بأخبارك أنه يعشق ويحب ما تحبين من هوايات وأهتمامات فى الحياة فأنتظرى ولاتأخذك السعادة حتى لا تصدمى أتركيه لشهر واحد وستجدى الحقيقة فقد لا تتجاوز أهتماماته مشاهدة مباريات الكرة وأخبارها فمن صفات الرجال انهم لا يستطيعون التظاهر طويلاً .
    6- المسمى الوظيفى :
    ان لم تكونى تعملى معه او فى نفس مجاله فثقى ان هناك بضع المبالغات فى المسمى الوظيفى له ومدى أهمية وظيفته فتلك المبالغات يعشقها الرجال ليرى فى عيونك نظرة الانبهار والأفتخار به فى بداية العلاقة .
    7- علاقته بالمشاهير :
    على أختلاف الشخصية تختلف المشاهير سواء كان مشاهير فى مجال عمله او مشاهير الفن والرياضة او الحياة السياسية واخرين مشاهير الشيوخ فأيا كانت نوع شخصية الرجل يلجأ دائماً لتضخيم مدى علاقاته ومعارفه وأتصالاته فلا تعتبريها كذب فقد يكون قد التقى احدهك صدفة فى الطائرة او فى المطعم ولكنه يحاول أن يثير أهتمامك به ليس أكثر .
    8- نمط الحياة :
    هى من أكثر انواع الكذب التجميلى كما أسميه الذى يمارسه الرجل فى بداية علاقة جديدة فقد يكون قلقاً من منطقة السكن او العمل ولذا يلجأ للخيال او التهرب من عدم أخبارك بمكان سكنه او أخبارك عنه بشكل مبهم وغير محدد وفى تلك الحالة اتركى الأمر حتى يثق بك أكثر ويرتاح فى الحديث معك ويتجد الحقيقة تظهر بدون عناء
    وأحياناً قد يرغب الرجل بأظهار نفسه بمظهر الرجل المغامر الرحال الذى زار العديد من البلاد والاماكن ومر بالعديد والعديد من التجارب وان رغبتى فى معرفة الحقيقة فالجئى للصور فالصور خير دليل على صدقه فلا يوجد من يسافر ويعشق الترحال ولا يعشق توثيق تلك المغامرات بالصور .
    وفي النهاية لا تكوني حادة وقاسية فى حكمك عليه عند اكتشافك لكذبه بل انظرى للاسباب الحقيقية وراء ذلك فقد تكونى انتى جزء منها .
    وتذكري انه ليس الرجل فقط من يلجأ لتلك الكذبات التجميلية ولكنك ايضاً قد تلجأين لها وخاصة في بداية العلاقة لترسمي لنفسك صورة أكثر إشراقاً أما نصيحتنا فهي كوني على طبيعتك وبدون تكلف وعندها ستجدي الرجل أمامك غير مضطر للجوء لتلك الحيل وسيفتح لك قلبه .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق