لن تصدق ... عشرة أشياء موجودة في جسدك الأن

 


1- حامض أقوي من المعادن :

إن جهازك الهضمي مشبع بالعصارة المعدية و التي تحتوي على حمض الهيدروليك و هو نفسه المستخدم في في إذابة الأسمدة و الأصباغ ... و بم أن هذا الحمض قادر على إذابة المعادن لماذا لا تذوب معدتك .... عليك أن تشكر المخاط على ذلك فهو يحمي جدار المعدة من الذوبان .


2- مؤخرة السفينة و أكثر من ذلك : 
عندما تنتهي من الطعام و الشراب يقوم جسمك بالتخلص من الفضلات عن طريق الأمعاء و هي عن انبوب ضيق طويل يعمل على التخلص من الفضلات أولا بأول . 

3- أحجار لوزة الحلق :
تتعرض اللوز للتحجر و ذلك بسبب البكتيريا و المخاط حيث تلتهب و قد تسبب رائحة الفم الكريهة و ذلك بالمياه و شطف الفم بمياه الأكسجين من غير كحول . 

4- التقيؤ :
عندما يزيد معدل ملء المعدة بالطعام و الشراب عن الحج سيكون هناك ميل للضيق ثم للتقيؤ و هنا تأتي الاشارة من مركز التقيؤ بالمخ و إذا لم تقم بالتقيؤ فإن جسمك سيجد وسيلة للتخلص من تلك الفضلات .

5- المزيد و المزيد من الغاز :
عندما يأكل الجميع فلابد لهم من التجشؤ او اطلاق الريح أيا ما كانت فهي تعمل على إطلاق الغازات السامة او الزائدة عن حاجة  الجسم و هناك أنواع من الأكل تساعد على امتلاء المعدة بالغازات مثل منتجات الألبان و الفول و القرنبيط فهو يساعد على انتفاخ المعدة .

6- البكتريا :
ان جسم الانسان الصحي لا يبدو صحيا كما يبدو عليه فهو يستضيف 10 أضعاف من الخلايا الميكروبية أكثر من خلايا الانسان نفسه . 

اقل من 1% من تلك البكتريا قد يسبب المرض و الباقي يعمل على مساعدة جسم الانسان . 

7- مخاط البالوزا :
للمخاط أو البلغم سبب وجيه لوجوده في جسدك فهو كمادة التشحيم بدونه انسجة الجسم تجف كما انه يقوم بجمع قمامة الجسم و يمنع البكتيريا من غزو جسدك .

8- الترسبات الدهنية أو الورم الشحمي :
يحافظ جسمك على احتياطي الطاقة من خلال الخلايا الدهنية كجزء من اجراءات التشغيل العادية و لكن في بعض الاحيان تمنو الخلايا الدهنية حيث لا ينبغي و تسمي تلك بالترسبات الدهنية التي يراها البعض غير ضارة و غالبا ما تنمو حول الرقبة و الكتفين و الذراعين و اعلى الظهر و اعلى الفخذين و الارداف . 

9- شمع الاذن :
والذي يعرف أيضا باسم الصملاخ مادة شمعية و زيتية، تنتجها الغدد داخل قناة الأذن. انها وسيلة للأذن لحماية نفسها ؛كما يوقف الشمع المتسللين من الدخول في أذنك، بما في ذلك الغبار والحشرات (لقد كان من المعروف أن يحدث ذلك)،. يساعد شمع الأذن أيضا على تليين وحماية قناة الأذن من التهيج، وله خصائص مضادة للجراثيم.

10- عث الرموش :
هناك عث يسكن في رموشك أكثر من 80% من الناس ما فوق ال60 قد استعمر العث رموشهم  بسبب أمراض الربو و الحساسية و في الغالب هي غير مؤذية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق