إحذري تلك الأخطاء التي تعرض علاقتِك الغرامية للإنهيار

 




إذا كنتِ تخافين فقدان شريككِ، عليكِ التنبه لبعض التصرفات التي تصدر عنكِ عن قصد أو دونه، والتي قد تتسبب بإنهيار العلاقة وفقدان الشريك.


قد تتفاجأ بعض الفتيات بأن علاقتهن بشركائهن قد بدأت تسوء، نتيجة لبعض الافعال التي يقمن بها وتتسبب بشكل مباشر في تدمير علاقاتهن بصورة ذاتية.


فإليكِ أهم ثماني علامات من شأنها إخبارِك بأنك تدمرين حياتكِ بنفسكِ:


1- الدخول في جدالات تافهة: وهو ما يحدث عندما لا تتمكن المرأة من مقارنة علاقتها الحقيقية بالصورة المثالية للرجل أو الشريك التي تكون في مخيلتها من قبل.


2- إختبار درجة تحمله: وهو أيضاً من الأخطاء الشائعة التي يتعين على المرأة تجنبها، فلا داعي مثلاً لإهانة والدته، التصرف بشكل غير لائق أمام زملائه، تثمين وقتكِ على وقته.


3-  التحدث كثيراً عنه بشكل مسيء: فرغم أن كثيراً من الفتيات يحاولن التنفيس بين الحين والآخر عن علاقاتهن، إلا أن الفتاة التي تتناول شريكها بألفاظ غير ملائمة أمام صديقاتها وتحاول أن تعرف آراءَهن فيه تكون بالفعل في بداية طريق انهيار العلاقة.


4- محاولة لقاء رجال آخرين: وهو ما يجول في خاطر بعض الفتيات خاصة عندما تتسلل إليهن مشاعر مختلطة بين الملل والخوف من فقدان الآخر، فيلجأْنَ إلى البحث عن بديل ليكون حاضراً في حال فقدان الشريك.


5- مقارنة الفتاة لنفسها بصديقاته السابقات: ننصحكِ بعدم التحقيق بعمق أو بالإستفاضة في ماضي شريككِ، لأن ذلك لن يقود إلا لدوامة من الاستياء وانعدام الأمن والاستقرار.


6- الغيرة غير المبررة: فعليكِ أن تُظهري له ثقتكِ به، حتى يبادلكِ نفس المشاعر.


7- الإلحاح في مطالبته بالارتباط سريعاً: وهنا ينصح بالتعامل مع الأمور في البداية ببطء والعمل بدلاً من ذلك على بناء أساس قوي للشراكة والتفاهم لمستقبل أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق