هوس التشبه بالمشاهير تعرف على أغرب الحالات

هوس التشبه بالمشاهير تعرف على أغرب الحالات

Large

مغمورون أجروا عمليات تجميل حتى يشبهوا المشاهير

أشخاص أنفقوا آلاف الدولارات ليغيروا من شكلهم ويصبحوا نسخة مقلدة من نجمهم المفضل.

يحاول الكثير تقليد النجوم والنجمات في قصات الشعر والملابس وحتى في طريقة المشي والكلام، ولكننا سوف نتعرف على أشخاص ذهبوا لأبعد من ذلك، حيث أقدموا على إجراء جراحات تجميلية خطيرة للوصول إلى شكل نجمهم المفضل.





 

Large
1

مايكل جاكسون

أقدمت "ميكي جاى" على إنفاق 16 ألف دولار أميركي على جراحات التجميل لكى تبدو مثل المغني الشهير "مايكل جاكسون"، فقد تطلب الأمر إجراء جراحات تجميلية صعبة في الوجه، وتقول أنها سوف تجني أموالاً ضخمة من وراء تقليدها لـ"مايكل جاكسون" خصوصاً بعد تلك الجراحات التجميلية.
Large
2

جيسيكا ألبا

أرادت الصينية صاحبة الـ21 عام "شياوتشينغ" أن تبدو مثل الممثلة الشهيرة "جيسيكا ألبا" وأعربت عن استعدادها التام لكي تخضع لجراحات التجميل الخطيرة بسبب حب صديقها الشديد للنجمة الشهيرة، وهو ما جعلها تفكر في أن تقوم بتلك الجراحات لكي ترضيه، الغريب في الأمر هو تدخل النجمة "جيسيكا ألبا" شخصياً لكي تقنع "شياوتشينغ" بعدم خوض تلك التجربة الصعبة، فاكتفت الصينية بتغيير لون شعرها فقط.
Large
3

ديمي مور

من أغرب المحاولات على الإطلاق، فقد أنفقت "ليسا" ما يقرب من 60 ألف دولار على جراحات تجميلية صعبة لكي تبدو مثل النجمة الجميلة "ديمي مور"، والمدهش في الأمر أن "ليسا" كانت تعاني من أحد الأمراض الخطيرة مما كان سوف يعرض حياتها للخطر إذا أقدمت على مثل تلك الجراحات التجميلية، ولكن شيئاً لم يمنعها، فقامت بعمل الجراحات التجميلية الصعبة بالفعل، وصرحت "ليسا" أن سبب مجازفتها الكبيرة يرجع إلى أنها تريد أن تبدو جميلة مثل "ديمي مور" قبل أن تفارق الحياة.
Large
4

أنجيلينا جولي

كان هدف الأميركية "نادية دينيس سليمان" المعروفة إعلامياً بإسم octomomأن تصل إلى نفس شكل الحسناء الأميركية "أنجيلينا جولى"، ولكنها بالغت كثيراً في إجراء الجراحات التجميلية مما أدى إلى تشوه شكلها على نحو كبير في منطقة الفم والأنف أيضاً، فمن الصعب الوصول إلى نفس درجة جمال الفاتنة "أنجيلينا جولى" بمجرد إجراء جراحات تجميلية.
Large
5

ليندسي لوهان

أجرت الأميركية "أشلي" جراحات تجميل أنفقت خلالها 25 ألف دولار لكى تحصل على نفس ملامح الممثلة والمغنية المتألقة دائماً "ليندسي لوهان"، وبعد انتهائها من تلك الجراحات الصعبة تفاجأت هي وصديقاتها بشكلها الجديد الذي وصفه الكثير بأنه أكثر جمالاً من "ليندسي لوهان" الأصلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق