احذري و ابتعدي عن هذه الأنواع الخمسة من الرجال





تميل النساء عموماً للوثوق بما تسمعنه من كلمات، فيما الرجال يثقون بالأفعال، وهو ما يفسر سر إنجذاب المرأة للرجل، حين يتحدث إليها بكلمات عذبة، حتى إن لم تتوافق تصرفات الرجل مع ما يقوله من كلام معسول في تعامله معها.


لكي تتأكدي أنكِ اخترت الرجل الصحيح الذي يسعى إلى تأسيس عائلة، عليكِ أن تكوني متيقظة للتناقض الذي يكون موجوداً بين الكلمات والسلوكيات والذي يثير مجموعة من المشكلات في العلاقات التي تسبق مرحلة الزواج.


ويشير الخبراء إلى خمسة أنواع من الرجال لا بد وأن تتحاشى كل امرأة فكرة الارتباط بأي منهم:


1- الرجل الذي يطلب منها المساعدة حتى يصبح جاهزاً: وهو نوع من الرجال يكون منخرطاً بصورة تامة في مشاعر انعدام الأمان الخاصة به. ودائماً ما يتحدث عن مشكلاته، وليس عن مشكلات المرأة، لكنه يريد امرأة إلى جانبه لكي يشعر بأهميته.


2- الرجل الذي يجرؤ على مناقشتها في موضوع الزواج: وذلك من منطلق إدراكه أن المرأة تثق في الكلام وليس الأفعال، حيث يكون لديه من الجرأة ما يجعله يفاتحها في موضوع الزواج وخططهما المستقبلية، لمعرفته أن هذا ما تحب المرأة سماعه.


3- الرجل الذي يُشعِر المرأة بأنها ضيفته ويسمح لها بمناقشة أمور الزواج: حيث يسمح لها بالحديث عن كل ما تحبه بخصوص الزواج. وهو يعلم أنها تحلم به، وينصت لها، ويناقش كل تفاصيل الموضوع معها بصورة غاية في السلاسة. وعندما تسأله عن أحلامه، تجده يقول لها " أي شيء تريدينه وتحلمين به حبيبتي".


4- الرجل الذي يقول لها "تحملي معي": وهو الرجل الذي يجد أعذاراً منطقية تبدو مقبولة، مثل تحججه بإنشغاله بوظيفته، برنامج إنقاص وزنه أو متطلبات والديه.


5- الرجل الذي يدعو المرأة للإستمتاع أولاً: وهو الرجل الذي يظل ملازماً للمرأة فقط من أجل الإستمتاع بالجانب التشويقي في العلاقة. وحين يأخذ ما يريد، فإنه يبدأ مغامرة جديدة وتشويق جديد. وعلى المرأة أن تعلم أن هذا النوع لا يبحث عن مستقبل، أطفال أو عائلة، بل إن كل ما يشغل باله في حقيقة الأمر هو المتعة والجنس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق