قواعد إختيار لون الحذاء المتوافق مع البنطلون

قواعد إختيار لون الحذاء المتوافق مع البنطلون

Large

قواعد اختيار الحذاء المناسب الذي يتوافق مع مظهرنا، ومع ما نرتديه.

 

في أحيان كثيرة، يكون الاستقرار على الملابس التي سنرتديها أثناء تواجدنا خارج  المنزل أمر محير، يحتاج إلى كثير من الوقت والتخطيط حتى تختار أفضل الألوان المتناسقة مع بعضها البعض دون إفساد الشكل العام، لكن إذا عرفت هذه القواعد، فلن يصبح الأمر محيراً بعد الآن.

 

حذاء قوي لا يمكن اختراقه

 

1) الملابس الداكنة، التي تكتسي باللون الأسود والرمادي، يناسبها أحذية من نفس اللون، مثل حذاء أسود أو برونزي، أو البني، أما إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر شباباً فبإمكانك استخدام الأحذية البنية التي يميل لونها للبرتقالي.

2) إذا كنت تفضل ارتداء الملابس ذات الألوان الهادئة مثل الأزرق والبني، فمن الأفضل اختيار حذاء بنفس درجة اللون، مثل البني أو الأزرق الداكن، فهي تناسب الألوان السابق ذكرها، وتجعل مظهرك مميزاً ومختلفاً عن البقية.

3) ليس من الضروري أن يرتبط لون الحذاء بالبنطالون، فالتأثير الأكبر يكون بسبب القميص أو التي شيرت الذي ترتديه، فعلى سبيل المثال، ارتداء قميص أسود يناسبه ارتداء حذاء أسود مع تغيير لون البنطالون ليصبح بنياً أو رمادياً، نفس الأمر مع التيشرتات، فارتداء واحد أبيض مع حذاء بلون مقارب يجعل مظهرك مميزاً إذا تطرقت إلى بنطال بدرجة مختلفة ولون أكثر هدوء.

4) اختيار الأحذية لا يعني بالضرورة الحصول على مظهر أنيق فقط، بل يهدف في الأساس للشعور بالراحة وعدم مواجهة أي مشكلات بسبب كثرة التجول، لذلك اختر دائماً حذاء عصرياً بلون مميز، يمتاز بوجود بطانة داخلية تعمل على امتصاص رائحة العرق، وإراحة القدم قدر الإمكان.

 

5) من الممكن التطرق لأحذية مختلفة بحسب نوع البنطلون الذي ترتديه، فالجينز يناسبه الأحذية الرياضية أكثر من الكلاسيكية، أما السراويل القصيرة والشورت فيفضل استخدام الأحذية الخفيفة أو المكشوفة التي توفر حرية كبيرة سواء في الحركة، أو تهوية القدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق